ريهام عبد الغفور تكشف أصعب المواقف التي مرت بها

ريهام عبد الغفور تكشف أصعب المواقف التي مرت بها
ريهام عبد الغفور
كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور عن أصعب المواقف التي واجهتها خلال المراحل الأولى من مسيرتها الفنية، بعد إجرائها العديد من تجارب الأدوار لبعض الأعمال.

وقالت ريهام عبد الغفور إن :"أصعب التجارب التي تعرضت لها في بداية مسيرتها الفنية كانت رفض مشاركتها في عدد من الأعمال، بعد إجرائها العديد من تجارب الأداء."

وتابعت ريهام عبد الغفور القول خلال تصريحات صحفية: "نور الشريف أول واحد شجعني أمثل، وكنت المفروض أمثل معاه في فيلمه مع بوسي، لكن غالبا كنت فاشلة تماما في البروفة ورفضني، وكانت أول صدمة أتعرض لها."

وأضافت: "واجهت الرفض مرة ثانية في مسلسل نور الشريف الرجل الآخر، وحلا شيحة عملت الدور".

كما وتحدثت  ريهام عبد الغفور خلال اللقاء عن لجوئها للعلاج النفسي بسبب مشكلة عانت منها منذ الطفولة، هي انعدام الثقة بالنفس.

وقالت  ريهام عبد الغفور: "التمثيل عالجني جدا، وعلاقتي بزوجي شريف خلتني أشوف الدنيا بمنظور جديد، وروحت لدكتور أكثر من مرة".

وتابعت: "أنا من صغري من الشخصيات القابلة للعقد، وأي كلمة أكبرها وأحولها دراما، ولما واحد في المدرسة قاللي بحبك علشان إنت أمورة بكيت وافتكرتها تريقة". وفق (في الفن)

آخر أعمال ريهام عبد الغفور

يذكر أن  ريهام عبد الغفورر يعرض لها خلال موسم رمضان الحالي مسلسل "رشيد"

تدور أحداث مسلسل رشيد حول تعرض محمد ممدوح لحادث يقلب حياته رأسًا على عقب، حيث يتعرض للخيانة من أقرب أصدقائه، وتزداد الأحداث تعقيدا بعد اتهامه في قضية قتل، ليجد نفسه في موقف صعب.

ومسلسل "رشيد" من بطولة ريهام عبد الغفور ومحمد ممدوح، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح، ومن إنتاج E producers عبد الله أبو الفتوح.

التعليقات