بالفيديو: إصابة الفنان محمود حافظ بنزيف خلال حلقة رامز نيفر إند

بالفيديو: إصابة الفنان محمود حافظ بنزيف خلال حلقة رامز نيفر إند
محمود حافظ
تصدر الفنان محمود حافظ حديث منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بعد إصابته بالوجه خلال وقوعه ضحية لبرنامج المقالب الذي يقدمه الفنان رامز جلال "رامز نيفر إند".

ووقع محمود حافظ ضحية لمقلب الغسالة في البرنامج، حيث تعرض لصدمات في الوجه أدت إحداها لجرحه بجوار الأنف ونزيف.

وأكد محمود حافظ أن المقلب كان صعبا، وأنه لم يكن على علم باستضافته في البرنامج.

وسخر رامز من محمود حافظ في بداية الحلقة قائلا: "ضيفنا من أول ما ظهر بشنبه اللي شبه مقشة البلدية، وهو متقمص شخصية شحاتة أبو كف، وأخذ الجعير والحزق سكة في الكوميديا، وشعاره في الأداء انتع كما تشاء لحد ما يجيلك فتاء، معانا غنداف الشاشة، وصاحب مدرسة الغشومية في الأداء". وفق (في الفن)

اقرأ أيضًا..رامز جلال يعتذر بعد دخول 4 ضحايا من برنامج المقالب إلى المستشفى

وواصل رامز سخريته بعد وصول محمود حافظ قائلا: "فلاح كفر الهنادوة وخط الصعيد نازل، جاي سوق التلات يشتري جاموس، فتحة الصدر كإنه قائد وحدة مقاومة البعوض في دكرنس، ومربي نجيلة مش شنب".

وتم تصوير البرنامج في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية برعاية الهيئة العامة للترفيه، ويُذاع برنامج المقالب "رامز نيفر إند"، بعد أذان المغرب يوميًا خلال شهر رمضان، على قناة "إم بي سي مصر".

ويشار إلى أن العديد من نجوم الفن بمختلف الدول العربية وعوا ضحية في المقلب، أبرزهم الفنان محمد رمضان والفنانة هنادي مهنا، والإعلامي شريف عامر، والإعلامية ياسمين عز، ولاعب الكرة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي المصري، وخبيرة الإتيكيت أمينة شلباية.
 

التعليقات