تظاهرات ووقفات تضامنية مع شعبنا في الدنمارك وألمانيا

تظاهرات ووقفات تضامنية مع شعبنا في الدنمارك وألمانيا
صورة أرشيفية
رام الله - دنيا الوطن
واصلت الجاليات الفلسطينية في الدنمارك وألمانيا تنظيم وقفات تضامنية وتظاهرات، تنديدا بالاعتداءات الإسرائيلية على المسجد الأقصى ودعما للشعب الفلسطيني.

وشهدت اليوم العاصمة الدنماركية كوبنهاجن، وقفة تضامنية تندد بالاعتداءات والجرائم الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني، نظمتها الجمعيات والمؤسسات الفلسطينية في كوبنهاجن وملتقى الجالية الفلسطينية في الدنمارك، بمشاركة المئات من أبناء الجاليتين الفلسطينية والعربية ومتضامنين.

ورفع المشاركون شعارات تندد بالاعتداءات الإسرائيلية على المسجد الأقصى، مطالبين الحكومة الدنماركية والمجتمع الدولي بالوقوف في وجه الممارسات الإسرائيلية، واتخاذ الإجراءات اللازمة لردع الاحتلال.

وفي مدينة اوروهوس الدنماركية، نظم اتحاد الجمعيات الفلسطينية وقفة، تضامنا مع أبناء شعبنا واستنكارا لما يتعرض له المسجد الأقصى من اعتداءات إسرائيلية.

ورفع المشاركون الاعلام الفلسطينية ولافتات مؤيدة للشعب الفلسطيني ومنددة باعتداءات الاحتلال، مطالبين بدعم نضال شعبنا لنيل حقوقه في الحرية والاستقلال وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

وفي العاصمة الألمانية برلين شارك الاتحاد العام للجاليات الفلسطينية في أوروبا وأبناء الجالية الفلسطينية في برلين، في مسيره عيد الفصح السنوية التي ضمت ألاف من المواطنين الألمان، والتي تطالب بالسلام ووقف الحروب.

وردد المشاركون في المسيرة هتافات تطالب بالحرية للشعب الفلسطيني وانهاء الاحتلال الإسرائيلي.

التعليقات