محمد فراج يطالب المجتمع الدولي بالتحرك لوقف الانتهاكات الإسرائيلية المتواصلة

محمد فراج يطالب المجتمع الدولي بالتحرك لوقف الانتهاكات الإسرائيلية المتواصلة
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
أدان المستشار محمد السيد فراج، الخبير السياسي، الانتهاكات الإسرائيلية في المسجد الأقصى، مطالبا بضرورة التحرك الفوري من قبل المجتمع الدولي لوقف هذه الانتهاكات المخالفة لكافة الأعراف والمواثيق الدولية، والتي تتنافى مع حقوق الإنسان.

وصرح فراج، بأن اقتحام قوات الاحتلال للمسجد الأقصى والاعتداء على المصلين هو انتهاك صارخ لحرمة المكان ولحقوق الإنسان، ويتطلب تحركًا دوليًا عاجلاً لإنهاء هذه الإجراءات العدوانية، مشيرا إلى أن هذا الحادث أثار استنكاراً واسعاً في العديد من الدول والمنظمات الحقوقية.

ونوه الخبير السياسي، بأن العديد من الدول والمنظمات الدولية أدانت هذه الهجمات الإسرائيلية على المصلين الفلسطينيين في المسجد الأقصى، مؤكدا أنه يتعين على جميع الأطراف تجنب الأفعال التي تزيد من التوتر وتؤدي إلى تصعيد العنف والاشتباكات.

وأشار إلى أن الجامعة العربية عبرت هي الأخرى عن دعمها الكامل للشعب الفلسطيني في حقه المشروع في الدفاع عن أرضه ومقدساته، ونددت بشدة باقتحامات الاحتلال الإسرائيلي للمسجد الأقصى.

وأكد المستشار فراج، على ضرورة احترام حقوق الإنسان والحق الفلسطيني في تقرير المصير، داعيا المجتمع الدولي لوقف هذه الانتهاكات الإسرائيلية المتواصلة.

التعليقات