إعلامية إمارتية تهاجم ضيوف رامز جلال: كائنات مسعورة تبيع كرامتها لأجل المال

إعلامية إمارتية تهاجم ضيوف رامز جلال: كائنات مسعورة تبيع كرامتها لأجل المال
مريم الكعبي
تصدّرت تدوينة الإعلامية الإماراتية مريم الكعبي التي هاجمت فيها بصورة حادة الفنانين الذين ظهروا في برنامج المقالب "رامز نيفر إند".

وقالت مريم الكعبي في تدوينة عبر حسابها الرسمي على موقع (تويتر): "رامز جلال في كل عام يرتفع بمستوى قهره وإذلاله وإهانته وسخريته من ضيوفه".

وتابعت مريم الكعبي "هو في كل مرة يهين فيها أحد ضيوفه يمرر رسالته بأنهم وافقوا ومن أجل المال أن يكونوا في هذا الوضع المهين يتمرغون في وحل الذل وسحق الكرامة وعزة النفس".

وأكملت في تغريدة أخرى: "عارٌ وخزي أن يتحول النجوم إلى كائنات مسعورة تبيع كرامتها من أجل المال وتسويق ثقافة كل شيء قابل للبيع والشراء حتى قيمة الإنسان"

وقالت مريم الكعبي: "عالم مجنون يسير بلا قانون، عالم تتغطى فيه الجرائم بمصطلحات يتم خلالها تجميل القبح وتحسين البشاعة السخرية والإهانة أصبحا ترفيهاً، إهدار الكرامة مقلباً، تشويه القيمة كاميرا خفية، الابتذال والرخص والإسفاف كوميديا".

ويشار إلى أن عددًا كبيرًا من الفنانين والإعلاميين في فخ رامز جلال ببرنامجه الجديد رامز نيفر إند بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، من بينهم الإعلامية ياسمين عز والتي ظهرت في حالة رعب في مقلب" المطعم الطائر" بجانب الفنان أحمد السقا الذي أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أكله للثعبان خلال المقلب. وفق (لها)

اقرأ أيضاً..مصطفى كامل ينهار وينطق الشهادة بعد وقوعه ضحية لرامز جلال

كما ظهرت الفنانة إيمان عاصي في حالة ذعر بسبب مقلب "الغسالة" كما هاجمها ثور خلال جلوسه في أحد المطاعم، وتوعد رامز جلال في بداية الحلقة بأنه سيقضي على أسطورة نمبر وان.




التعليقات