لجنة المتابعة بغزة: لتكن ليلة الثلاثاء القادم 4 أبريل ليلة غضب للقدس

لجنة المتابعة بغزة: لتكن ليلة الثلاثاء القادم 4 أبريل ليلة غضب للقدس
مصلون في الأقصى
رام الله - دنيا الوطن
نعت لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية، بغزة، تنعى شهيد الأقصى الطبيب محمد العصيبي وتؤكد أن الأقصى ليس مكاناً لقطعان المستوطنين وقرابينهم.

وقالت اللجنة في بيان وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه: إن "ما تتعرض له مدينة القدس ومقدساتها من عدوانٍ مستمر، وإرهاب متصاعد، واستهداف متواصل، واستعدادات صهيونية للقيام بموجات جديدة من الإرهاب والإعدامات والاقتحامات كان آخرها ارتقاء الشهيد البطل ابن النقب الصامد محمد العصيبي في عملية إعدام واضحة ما يستوجب منا  جميعاً في كل مكان التصدي لهذا العدوان، وتوسيع رقعة المواجهة مع هذا الكيان الإرهابي الاستيطاني على كامل تراب الوطن". 

ودعت اللجنة  إلى توسيع حالة الاشتباك مع الاحتلال في كل بقعة من بقاع الوطن، وتوسيع حالة الاشتباك والمقاومة الشعبية ولتكن ليلة الثلاثاء القادم 4 أبريل ليلة غضب للقدس، في ظل التهديدات الصهيونية باقتحام  المسجد الأقصى وذبح القرابين التلمودية يوم الأربعاء القادم الخامس من نيسان/أبريل الجاري.

كما دعت اللجنة للاحتشاد في المسجد الأقصى المبارك وفي كل حي وشارع وساحة من ساحات القدس للتصدي لكل أشكال وأدوات الإرهاب الصهيوني،  ولتصبح  كل باحة من باحات الأقصى وبوابة من بوابته العصية على الإرهاب  موقعاً لمواجهة المستوطنين .

ودعت قوى شعبنا السياسية والمجتمعية والفعاليات الشعبية في كل فلسطين إلى إعلان حالة التعبئة الوطنية في معركة الدفاع عن القدس والأقصى عبر فعاليات وطنية في القرى والمخيمات والمدن في الضفة والداخل المحتل وقطاع غزة. 

ودعت أهلنا في القدس لإعلان حالة التعبئة وليكن يوم الأربعاء يوماً للعصيان الشعبي تخرج فيه الجماهير للساحات العامة رفضاً لعدوان وإرهاب الاقتحامات. 

كما دعت أهلنا في أراضي عام 48 للوصول للقدس وأحيائها وللمسجد الأقصى المبارك ولتكن ليلة الثلاثاء ليلة الزحف للقدس المحتلة. 

 وحيت صمود أهلنا في النقب ونشد علي أياديهم في تحديهم المستمر للاحتلال الغاشم، داعية أهلنا في مخيمات الشتات لمسيرات الغضب نصرةً ودعماً لأهلنا في القدس في مواجهة الإرهاب الصهيوني المتصاعد. 

ودعت ندعو الشباب الثائر في قطاع غزة لتخصيص ليلة الأربعاء للإرباك الليلي ومشاغلة الاحتلال عبر فعل شعبي واسع نصرةً للقدس وأهلها في مواجهة ومقاومة الإرهاب الكهنوتي الإجرامي .

التعليقات