لجان الشّبيبة الثّانوية تُكرم فريق المعرفة الوطنيّة في مدرسة بنات جينصافوط الثّانويّة

لجان الشّبيبة الثّانوية تُكرم فريق المعرفة الوطنيّة في مدرسة بنات جينصافوط الثّانويّة
رام الله - دنيا الوطن
كرمت لجان الشَّبيبة الثّانوية في حركة فتح/ إقليم قلقيلية فريق المعرفة الوطنيّة في مدرسة بنات جينصافوط الثّانويّة، بفوزه على مستوى الوطن في مسابقة المعرفة الوطنية.

وذلك بحضور ومشاركة أبو سائد نزّال مسؤول ملف لجان الشّبيبة الثّانويّة وهناء الحج حسن منسقة الشبيبة لمدارس الاناث، وقيس صبري منسق الشبيبة الطلابية في مدارس الذكور، وراشد أيوب أمين سرّ منطقة جينصافوط التّنظيميّة وعدد من كوادر حركة فتح، ومديرة المدرسة سعاد سليم، والهيئة التدريسية والطالبات المشاركات في فريق المعرفة الوطنية.

نزال شكر ادارة المدرسة وطالبات فريق المعرفة الوطنية، على التميز على مستوى الوطن، وحصاد جائزة المعرفة الوطنية من خلال منافسة مع مدارس مختارة من كافة محافظات الوطن، والتي تشير الى عمق وتجذير الثّقافة الوطنيّة لدى طالبات المدرسة، وثمن نزال دور مديرة المدرسة في تعزيز الأنشطة الوطنية، وبناء الشّخصيّة الوطنيّة المنتمية للطالبات، والّتي يُعوّل عليها في المستقبل لقيادة العمل الوطني، كما شكر المعلمات المشرفات، على دورهن غفي زرع الوعي والثقافة الوطنية لدى الطالبات.

وتم خلال اللقاء تكريم مديرة المدرسة والمعلمات المشرفات على فريق المعرفة الوطنية، والطالبات المشاركات لجهودهن الكبيرة، كما تم تقديم التهاني لهن ولذويهن.