فايرل تكشف تفاصيل المذنب القادم في سلسلة وثائقيات نحو الأرض

فايرل تكشف تفاصيل المذنب القادم في سلسلة وثائقيات نحو الأرض
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
كشفت شبكة فايرل، عن الأخطار التي تواجه كوكب الأرض في سلسلة أفلام وثائقية بعنوان "نحو الأرض"، حيث تتناول الحلقة الأولى تفاصيل المذنب الجديد الذي يتجه نحو الأرض، وفقا لما تم رصده.

ووفقا لـ فايرل، يأتي هذا المذنب بعد أيام من “المذنب الأخضر”، الذي ظهر في السماء الشهر الماضي، حيث كشفت العديد من الأبحاث العلمية الخاصة بالفلك مؤخرا، تفاصيل جديدة عن مذنب نادر جدا يقترب من الأرض وسيكون مرئيا بالعين المجردة.

وستبدأ سلسلة وثائقيات "نحو الأرض" أولى حلقاتها الشهر المقبل بعرض فيلم "المذنب القادم"، والذي سيكون من إنتاج " شركة فايرل للدعاية والإعلان " ، وسيتم عرضه على " شبكة فايرل - Viral Network "، الشهر المقبل.

وسيكشف الفيلم الوثائقي، العديد من التفاصيل والمعلومات الجديدة الخاصة بالمذنب، الذي يعرف باسم “C/2023 A3″، حيث تم توثيقه في 22 فبراير الماضي بواسطة أربعة تلسكوبات في جنوب أفريقيا وتشيلي وهاواي.

وشوهد هذا المذنب لأول مرة قبل 80 ألف عام، أي منذ أن غادر البشر القدامى أفريقيا، إلا أن “C/2023 A3” يتحرك بسرعة 290 ألف كيلومتر في الساعة بين زحل والمشتري، وسيقترب من الشمس في سبتمبر 2024، وبعدها بنحو شهر، سيصل المذنب النادر إلى أقرب نقطة له من الأرض، وبالتحديد في 13 أكتوبر.

التعليقات