أبرز مباريات اليوم السبت.. المواعيد والقنوات الناقلة

أبرز مباريات اليوم السبت.. المواعيد والقنوات الناقلة
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
تنطلق اليوم السبت، جولة جديدة في دوريات كرة القدم عقب جولة التوقف والاستحقاق الدولي للمنتخبات المشاركة في المسابقات القارية.

وتبرز في الأسبوع 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز مباراة مانشستر سيتي مع ليفربول والتي ستقام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت فلسطين، وتبث عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

وتنقل ذات القناة الساعة الرابعة مساءً لقاء أرسنال مع ليدز يونايتد، وعند السادسة والنصف مساءً يتقابل تشيلسي مع أستون فيلا عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

ويلعب في المرحلة 27 من الدوري الإسباني إلتشي مع برشلونة الساعة التاسعة مساءً، وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1.

ويلتقي في الجولة 26 من الدوري الألماني بايرن ميونيخ مع بوروسيا دورتموند الساعة السادسة والنصف مساءً، وتتولى قنوات beIN Sports HD 3، و beIN Sports 1 HD Premium نقل اللقاء

أما في الأسبوع 28 من الدوري الإيطالي، فيلعب يوفنتوس مع هيلاس فيرونا الساعة الثامنة و45 دقيقة مساءً، وتذاع المباراة عبر قناة AD SPORTS Premium 1.

ويتقابل في مباراة مؤجلة من منافسات الجولة 16 بالدوري السعودي للمحترفين (دوري روشن السعودي) الهلال مع الخليج الساعة التاسعة مساءً، وتذاع SSC1 SD، وSSC1 HD، وShahid VIP.

وبالجولة السادسة، والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، يلعب في أهم المباريات الأهلي المصري مع الهلال السوداني مع الوداد الرياضي المغربي الساعة التاسعة مساءً، وتبث عبر قناة beIN Sports HD 4.

التعليقات