أحمد زاهر يتحدث عن فترة مرضه وموقفه من الزواج مرة أخرى

أحمد زاهر يتحدث عن فترة مرضه وموقفه من الزواج مرة أخرى
أحمد زاهر
قال الفنان أحمد زاهر في تصريحات له إنه "كان يريد أن ينجب ولد من أول ولادة لزوجته ولكن ربنا رزقه ببنات قائلاً:"كان نفسى أخلف ولد وفى بنتى الاخيرة أعتقدت إنها ولد وحضرت لها إسم يونس ولكن ربنا أراد أنها تكون بنت".

كما وتحدث أحمد زاهر عن فترة مرضه قائلاً: "حسيت بيأس عندى مرضي بالغدة وقولت خلاص انتهيت وبموت وقعدت 3 سنين في البيت من غير شغل، وطلقت مراتي بسبب مرضي".

وتابع أحمد زاهر قائلا: "أنا كنت 185 كيلو وكنت وقتها عايز أموت ، ووقتها كنت عايز ابعد عن مراتي وبناتي ورفضت العلاج ومستسلم الموت، وفى هذه الفترة أصدقائي المقربون محدش سأل عنى 3 سنين". وفق (صدى البلد)
 
وأضاف أحمد زاهر: "أي فنان بشتغل معاه وبنجح مش بيحب يشتغل معايا تانى ،فى ناس بتغير ومش بتحب تشتغل معايا لاكل الجو منهم".

وقال أحمد زاهر: "أنا أرفض أتزوج مرة أخرى وزوجتي أحلى واحدة فى العالم ولا أقدر أنسى مساندتها ووقفتها بجانبي".

اقرأ أيضًا..بالصور.. الفنان أحمد زاهر يؤدي مناسك العمرة بصحبة عائلته

وقالت ليلى زاهر إنها "تستشير والدها فى أى عمل يعرض عليها، لأنه عنده قرون إستشعار لمعرفة العمل سواء هينجح أو هيمر مرور الكرام".

وأضاف أحمد زاهر فى تصريحاته قائلاً: "أن ياسر جلال أخذ موافقتى فى احد الصالات الرياضية لمشاركة ليلى فى مسلسل "الفتوة" وأنا وافقت من جمال القصة والدور".

آخر أعمال الفنان أحمد زاهر

يشار إلى أن من آخر أعمال الفنان أحمد زاهر مسلسل سوشيال والذي عرض في شهر فبراير الماضي 2022 وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي حول مخاطر السوشيال ميديا وعمليات التجسس والنصب الإلكتروني تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبدالعزيز وشارك في العمل بجانب الفنان أحمد زاهر العديد من الفنانين منهم ميرنا نور الدين ومغني الراب شاهين وتامر فرج وغيرهم.


التعليقات