علي الحجار معلقاً على وقوعه ضحية لرامز جلال: حسيت بالإهانة

علي الحجار معلقاً على وقوعه ضحية لرامز جلال: حسيت بالإهانة
علي الحجار
عبّر المطرب علي الحجار، عن غضبه من مشاركته في برنامج المقالب "رامز نيفر إند"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، بعد وقوعه ضحية فيه

وكشف علي الحجار  في تصريحات لبرنامج اللعب مع الكبار، مع الإعلامية هبة حسب،: أنا أتورطت، في الموقف اللي حصل معايا من رامز جلال وقيامه بالمقلب.

وأضاف: "الحركة دي عيب وتدل أن الشخص مش عارف قيمتي، وإني شخص مش بتاع اللعب والمقالب"

اقرأ أيضًا..بالفيديو: ثعبان يلدغ رامز جلال خلال حلقة "رامز نيفر إند"

وأشار علي الحجار في القول : ابنتي من محبي رامز جلال وتتابعه، وبيكون معانا على الفطار كل يوم، بنتي مستنية تشوفني جدا؛ للأسف هي مش حاسة إن في إهانة حصلت ليا بالموقف ده. وفق (مصراوي)

واستكمل علي الحجار: الغريب إن رامز في مقدمته التي يبدأ بها الحلقة تحدث عن تاريخي، ولكن للأسف كنت ضحية له في البرنامج.

وتدور فكرة برنامج اللعب مع الكبار، حول الألعاب الشعبية والتراثية التي مارسها هؤلاء النجوم في طفولتهم وصولًا إلى أدوارهم في ألعاب الحياة، بعدما تحولت كلمة لعبة إلى المجالات المختلفة كالسياسة والاقتصاد وغيرها، وتستضيف خلال الحلقة مجموعة من نجوم الفن والثقافة في المجتمع.

واستضاف رامز جلال خلال الحلقات السابقة عدد من النجوم من بينهم أحمد السقا وعلي الحجار محمد فراج والإعلامية ياسمين عز ونسرين أمين.

آخر أمال علي الحجار

تعد أغنية ست الوداع هي آخر أغاني علي الحجار، التي طرحها في شهر أغسطس الماضي، عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وتميز الحجار في الأغنية بغنائه باللهجة الصعيدية، وهي من ألحان ممدوح صلاح، وكلمات محمد العسيري، وتوزيع إسلام رفعت.

ومن جهة أخرى، أحيا علي الحجار مؤخرًا حفلًا في ثاني ليالي مهرجان القلعة للموسيقيى بدورته الثلاثين، في شهر أغسطس الماضي، وطل على جمهوره بإطلالة كاجوال وليس ببدلة رسمية كعادته في إطلالاته بالحفلات، وقدم العديد من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور  بشكل ملحوظ، ومنها أغنية مسألة مبدأ.

التعليقات