كيف عايد حسن الرداد زوجته إيمي سمير غانم بذكرى ميلادها؟

كيف عايد حسن الرداد زوجته إيمي سمير غانم بذكرى ميلادها؟
حسن الرداد وإيمي غانم
شارك حسن الرداد صورة لزوجته إيمي سمير غانم محتفلاً من خلالها بذكرى ميلادها بالإضافة إلى عدد من المشاهير.

وأرفق حسن الرداد الصورة بتعليق: "كل سنة وأنتي طيبة يا روح قلبي وعقبال مليون سنة كلهم صحة وسعادة وهنا يا أحلى أم فادي في الدنيا".

لترد  إيمي سمير غانم على زوجها برموز تعبيرية عبارة عن إيموجي قلوب بيضاء ووجوه امتنان.

كما وهنأت هند صبري  إيمي سمير غانم وعلقت على صورة حسن، وكتبت: "عيد ميلاد سعيد إيمي"، وكذلك فعلت بشرى التي اختصرت تعليقها بقلوب حمراء.

كما شارك رامي رضوان صورة  إيمي سمير غانم مع زوجته دنيا سمير غانم، وكتب على صفحته عبر موقع تبادل الصور والفدييوهات على (انستغرام): "كل سنة طيبة يا أم فادي".

بهذه المناسبة انهالت التعليقات على صفحتي كل من حسن ورامي، ومن بين المعلقين كانت بسمة التي أرفقت تعليقاً بقوالب كاتو ووجوه تعبيرية.

آخر أعمال إيمي سمير غانم

وعلى الجانب الفني، تطل إيمي سمير غانم على جمهورها في موسم رمضان 2023 بعد فترة طويلة من الغياب، حيث تعوض الجمهور غيابها عن مسلسلات رمضان من خلال تواجدها في الإذاعة المصرية، من خلال المسلسل الإذاعي "رأس رجاء وصالح"، والذي تشارك به زوجها حسن الرداد مجدداً بالإضافة إلى الفنان بيومي فؤاد، وهو مسلسل إذاعي كوميدي، ويعتبر أول عمل فني لإيمي سمير غانم بعد ولادة ابنها الأول "فادي" مؤخراً، وذلك بعد فترة طويلة من غيابها عن الشاشة، وهي الفترة التي قد تطول أيضاً بسبب ولادة ابنها فادي، وكانت آخر أعمال الفنانة إيمي سمير غانم من خلال مسلسل "سوبر ميرو" في عام 2019.

التعليقات