أتمتة الموارد البشرية ستوفر حلول للشركات لتسهيل دور إدارة الموارد البشرية وزيادة كفاءتها

رام الله - دنيا الوطن
أظهرت أحدث دراسة أصدرتها مجموعة كونيكت مؤخراً زيادة أهمية دور الموارد البشرية في نجاح المؤسسات وهو ما انعكس في الطلب المتزايد على برنامج كونيكت للموارد البشرية من قبل الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة. حيث تُتيح التكنلوجيا المستخدمة في البرنامج تحسين الإنتاجية والكفاءة، وتسهيل إدارة دورة حياة الموظف بأكملها من خلال نظام آلي واحد سهل الاستخدام. كما يوفر البرنامج نقاط تواصل إيجابية لخدمات الموظفين ويخلق سيناريو مربح للجانبين، العاملين والشركات التي تعتمد على برنامج كونيكت لإدارة الموارد البشرية لتحسين أداءها وتحقيق الاستدامة في النمو.

بهذا الصدد صرحَ أرون بورتيرو المدير الإداري لمجموعة كونيكت: "لقد بينت أحدث دراسة أصدرناها حجم المنافسة الشرسة في سوق المواهب، وأن الثقافة الجيدة والعلامة التجارية القوية للشركة ضروريتان. كما إن قسم الموارد البشرية يجب ان يتحرر من إجراءات تستغرق وقتًا طويلاً مثل التعامل مع كشوف المرتبات والإجازات السنوية، ويعيد النظر في كيفية العثور على الأشخاص وتوظيفهم والاحتفاظ بمواهبهم بدون قيود. كما أننا شهدنا زيادةً في عدد عملائنا بنسبة 93٪ خلال العام الماضي، وذلك بفضل تحول المزيد من الشركات إلى استخدام الحلول الآلية لتبسيط وتحسين كفاءة إدارة الموارد البشرية.

يحتوي برنامج كونيكت للموارد البشرية على مزايا للمساعدة في إدارة شؤون الموظفين، وأتمتة إدارة إجراءات التأشيرة والأداء، والمطالبات بالنفقات والإجازات السنوية ووقت الحضور وغيرها، من خلال تشغيل آلي فعال واستخدام بيانات مركزية وتبسيط العمليات. وبفضل هذا، يمكن إلغاء العديد من المهام اليدوية والمتكررة لأعضاء الفريق، مما يسمح لهم بالتركيز على المهام الأخرى.

يعمل برنامج كونيكت للموارد البشرية كمنصة خدمة ذاتية للموظفين، ويوفر سهولة الوصول إلى مستندات الموارد البشرية، بما في ذلك سياسات الشركة ومواردها ومعلومات الفوائد، مما يتيح للموظفين إيجاد الإجابات على أسئلتهم بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لهم البرنامج التواصل مع الزملاء وطلب الإجازات والتسجيل في المزايا والتحقق من قسائم الدفع، من خلال أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة المحمولة الخاصة بهم، دون الحاجة للاتصال بالموارد البشرية. كما يشكل برنامج كونيكت للموارد البشرية محوراً موحدًا لتحديثات الموارد البشرية، ويساعد الفريق على مناقشة التحديثات ومكافأة الموظفين الاستثنائيين ونشر الإعلانات، ومعرفة تواريخ مثل أعياد الميلاد وتواريخ البدء والاحتفالات السنوية بالتوظيف، يمكن أن يزيد برنامج كونيكت للموارد البشرية مشاركة الموظف واندماجه في الشركة.

كما يمكن للقادة الحصول على رؤية شمولية أفضل لمؤسستهم وتحديد مجالات التحسين باستخدام برنامج كونيكت للموارد البشرية، حيث يتم تخزين جميع بيانات الشركة والموظفين في مكان واحد. يقدم البرنامج عمليات تكامل قوية مع حلول إضافية، وكشوف للمرتبات ومزايا لتسهيل النقل السلس للبيانات بين الأنظمة. إضافة إلى ذلك، يمكّن استخدام بيانات الموارد البشرية والتقارير المتسقة من تحقيق أهداف الأعمال واتخاذ قرارات أكثر استنارةً وإثبات التأثير على مؤسساتهم.

بالإضافة إلى ذلك تقدم مجموعة كونيكت العديد مجموعة واسعة من الميزات الجديدة التي تعزز تجربة المستخدم بشكل أكبر، بما في ذلك المساعد الافتراضي للذكاء الاصطناعي لبوابةESS، والدعم متعدد اللغات، وأداة إعداد تقارير التحليلات للأشخاص، وواجهة مستخدم جديدة تتضمن لوحات ومعلومات إضافية، وتهدف هذه التحسينات إلى تمكين برنامج كونيكت للموارد البشرية وتوسيع نطاق وصول البرنامج إلى أسواق دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الأفريقية، مما يؤهلها للاستمرار في كونها منصة برمجيات رائدة لبرامج الموارد البشرية.

حيث يؤكد الطلب المتزايد على أتمتة الموارد البشرية على دور الموارد البشرية الحاسم في الأعمال التجارية اليوم، ومجموعة كونيكت تفخر بكونها في طليعة هذا الاتجاه وتعتزم بالالتزام بمساعدة الشركات على تبسيط عمليات إدارة الموارد البشرية وتحسين مشاركة الموظفين.

-انتهى-

نبذة حول مجموعة كونيكت

مجموعة كونيكت هي شركة موارد بشرية تعيد ابتكار الطريقة التي تنجح بها الشركات. تم إطلاق مجموعة كونيكت عام 2016، وهي تجلب عقوداً من المعرفة إلى كل جانب من جوانب الأعمال في الشرق الأوسط بدءاً من اكتساب المواهب والتوسع السلس والسريع إلى الاستعانة بمصادر خارجية للموظفين والموارد البشرية وبرامج الرواتب، فضلاً عن تأثيث المكاتب.

دخلت الشركة سوق الإمارات العربية المتحدة من خلال كونيكت ريسورسز التي تقدم خدمات إعداد الأعمال بما في ذلك اكتساب المواهب، إدارة الموارد البشرية وكشوف الرواتب وحلول تعهد الموظفين. وسرعان ما تبع النجاح العملاء الذين يسعون للحصول على خبرة كونيكت في جميع أنحاء المنطقة.

نبذة حول أرون بورتيرو، المدير الإداري لمجموعة كونيكت

يمتلك أرون بورتيرو خبرة أكثر من 10 سنوات تنقل فيها في عدة مناصب قيادية، مكرساً خبرته لتهيئة مناخ مثمر للابتكار وروح المبادرة والالتزام المستمر بتقديم خدمات عالية الجودة للعملاء. بعد انضمامه إلى مجموعة كونيكت عام 2014، كان الإنجاز الاستثنائي الذي حققه المدير الإداري يتحدث عن نفسه، وجعل ما بدأ باسم كونيكت ريسورسز هو الآن مجموعة تضم أكثر من 25 شركة تساعد العملاء في بدء عمل تجاري في دبي وتوسيع أعمالهم في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

قبل وصول أرون، عُرفت شركة كونيكت ريسورسز بأنها شركة تعهد متوسطة المستوى لها إمكانيات محدودة، ولكنها تفتقر إلى الطموح لتحقيق مكانتها المناسبة بين العلامات التجارية الأكثر أهميةً وقيمةً في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما قامَ أرون على مدى السنوات الثلاث الماضية بتوسيع إيرادات الشركة ومواردها بشكل فعال بحوالي 200٪، وحصلت شركة كونيكت ريسورسز على لقب الشركة الرائدة في مجال التوظيف والموارد البشرية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

:للمزيد من المعلومات في الخليج، الرجاء التواصل على الأرقام التالية

محمد علي المعلم – تنفيذي علاقات عامة – اول ديتيلز

البريد الالكتروني: [email protected]

هاتف: +971 (0)4 4484670

موبايل: +971 (0)56 5674409



للمزيد من التفاصيل، يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني: alldetails.net



MOHAMMAD ALI MOALLEM
Junior PR Account Executive

E [email protected]
M +971 (0)56 5674409
T +971 (0)4 4484670

[cid:[email protected]]

التعليقات