شاهد: رد فعل جنونية من إيمان العاصي خلال حلقة رامز جلال

شاهد: رد فعل جنونية من إيمان العاصي خلال حلقة رامز جلال
ايمان العاصي خلال برنامج رامز جلال
تصدرت الفنانة ايمان العاصي حديث منصات التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث بعد وقوعها ضحية لبرنامج المقالب "رامز نيفر إند".

وقد شهدت حلقة ايمان العاصي العديد من الأحداث الجنونية، وسخرية رامز جلال منها بالإضافة إلى تعرضها لإصابتها بالرقبة.

ووقعت ايمان العاصي ضحية في مقلب غرفة "الغسالة"، حيث يبدأ التصوير بهدف افتتاح أحد المطاعم، ثم يهاجمها "ثور" داخل المطعم ويتم احتجازها في غرفة متحركة مثل الغسالة.

وسخر رامز من الفنانة ايمان العاصي في برنامجه التلفزيوني من إطلالتها، قائلًا: "إيه اللي لابساه ده إيه البنطلون ده يا أمي".

واستكمل رامز جلال سخريته من ايمان العاصي قائلًا: "يا نهار أسود على الشعر، إيه اللبس العرة ده قتلت فيل وخدت ودانه تلبسها".

رامز جلال يتغزل في إيمان العاصي

وبجانب السخرية، تغزل رامز في الفنانة ايمان العاصي قائلا: "من حيث الجمال فهي قمر، من حيث الأنوثه بركان وانفجر، وماشية في حياتها من غير هدف والأدوار اللي المفروض تعملها بتعتذر عنها، معانا الفرسة الحائرة إيمان العاصي".

وبعد اكتشاف ايمان العاصي مقلب رامز بها هجمت عليه بيديها، قبل أن توجه له هجومًا قائلة: "انت بستعبط ياض، ياعم أنا بكرهك قوي، دا مش لذيذ خالص، وأنا ما بحبكش". وفق (المصري اليوم)

إصابة إيمان العاصي خلال برنامج رامز جلال

كما وشهدت الحلقة إصابة ايمان العاصي في رقبتها خلال المقلب عندما انقلبت غرفة "الغسالة" رأسًا على عقب، والتي كانت دخلتها لتحتمي من "الثور" الكبير الذي هاجم المطعم وكسر زجاجه فجأة، وحاولت إيمان أن تتعامل مع انقلاب الغرفة إلا أنها فشلت كل محاولاتها، ومن ثم تمسكت بالشيف التركي فخرت، والذي كان يتخفى بشخصيته رامز جلال من أجل إنقاذها.


 


آخر أعمال رامز جلال

يذكر أن آخر أعمال الفنان رامز جلال فيلم (أخي فوق الشجرة) يعرض له حالياً في دور العرض السينمائي لعدد من الدول العربية.

التعليقات