مذيعة مصرية شهيرة تطلب الطلاق بعد ابتزازها بفيديوهات فاضحة مفبركة

مذيعة مصرية شهيرة تطلب الطلاق بعد ابتزازها بفيديوهات فاضحة مفبركة
مذيعة مصرية شهيرة تطلب الطلاق بعد ابتزازها بفيديوهات فاضحة مفبركة - توضيحية
طالبت مذيعة مصرية مشهورة الطلاق من زوجها بعد ابتزازه لها بصور وفيديوهات منافية للآداب تخّصها مستغلاً عملها بالإعلام مقابل الحصول منها على الأموال.

وطالبت المذيعة المصرية، محكمة الأسرة بالتجمع الخماس، التفريق بينها وبين زوجها لاستحالة العيش معه، بعد ابتزازه لها بفبركة صور وفيديوهات تخصّها فاضحة ومنافية للآداب، وإرسال تلك الصور لأصدقاء مقرّبين منهما كمحاولة للضغط عليها من أجل الحصول على الأموال.

وأكدت المذيعة المصرية الشهيرة أن حياتها الزوجية لم تستمر أكثر من عامين، حيث اكتشفت أنها تعيش مع شخص يحاول ابتزازها من أجل الحصول على أموالها، وعندما فشل في ابتزازها بصور وفيديوهات مفبركة وهي ترقص وفي أوضاع مخلّة؛ بدأ في إرسال تلك الصور لأصدقاء مقرّبين لهما كوسيلة للضغط عليها. وفق (لها)

كما وأثبتت مصلحة الطب الشرعي عدم صحة الفيديوهات التي نشرها الزوج لزوجته المذيعة مصرية ، وأنها مفبركة، وخدعة للضغط على زوجته.

من جانبها، قالت نهى الجندي المحامية المتخصصة في شؤون الأسرة إن موكّلتها أتت إليها باكيةً تستغيث من جحود زوجها، وذلك لابتزازه لها بصور وفيديوهات مخلّة للآداب ومفبركة، طالبةً إقامة دعوى طلاق ضدّه للضرر الذي لحق بها.

وأضافت الجندي أن زوج موكّلتها استغل عملها في الإعلام وخطّط لأخذ أكبر نسبة من أموالها، فكان في البداية يطلب بالطرق الودّية، وعندما فشل في ذلك، استخدم وسيلة الابتزاز للضغط عليها، فأعطته المال أكثر من مرة لكي يبتعد عنها، إلا أن المبلغ المطلوب كان يزداد في كل مرة، فرفضت إعطاءه أموالاً.

وتابعت:"لذا فبرك صوراً وفيديوهات مخلّة لها وأرسلها لأصدقائهما المقرّبين، فقررت الزوجة إقامة دعوى طلاق ضده لما وقع عليها من ضرر".

التعليقات