عائلة أحمد تشكر الرئيس عباس على تعليماته بنقل الشهيد عدي إلى قطاع غزة

عائلة أحمد تشكر الرئيس عباس على تعليماته بنقل الشهيد عدي إلى قطاع غزة
رام الله - دنيا الوطن
أصدرت عائلة أحمد، بيانًا صحفيًا تقدمت فيه بجزيل الشكر إلى الرئيس محمود عباس لرعايته الأبوية وتعليماته بنقل جثمان ابنها شهيد الغربة عدي أحمد، وفيما يلي نص البيان:

تتقدم عائلة أحمد في الوطن والشتات بجزيل الشكر وعظيم الامتنان إلى الرئيس عباس "أبو مازن" على رعايته الأبوية وتعليماته لنقل جثمان ابننا الشهيد عدي عبد الفتاح عارف أحمد شهيد الغربة الذي غرق في سواحل إيطاليا إلى أرض الوطن فلسطين ليوارى الثرى استجابةً لمناشدتنا.

وإننا عائلة أحمد نثمن تعليمات الرئيس عباس الذي يحافظ على كرامة أبناء شعبه وقدسية مشاعرهم ويشاطرهم أحزانهم.

كما نتوجه بجزيل الشكر وعظيم الامتنان إلى الدكتور رياض المالكي وزير الخارجية والمغتربين لاهتمامه ولتوجيهاته إلى جهات الاختصاص بناءً على تعليمات سيادة الرئيس، وإلى سعادة السفيرة عبير عودة سفيرة فلسطين في إيطاليا على جهودها الوطنية الحثيثة لإتمام إجراءات نقل جثمان ابننا عدي.

كما نشكر السفير المستشار أحمد الديك وطواقم السفارة، والشكر موصول للأخوة في وزارة الخارجية
والمغتربين ذوي الاختصاص في رام الله على جهودهم الوطنية والإنسانية وتحليهم بالمسؤولية العالية في مهامهم تجاه أبناء شعبنا ووقوفهم معنا.

كما نتوجه بالشكر إلى السفير دياب اللوح سفير فلسطين في جمهورية مصر العربية وإلى جميع طواقم السفارة وإلى أبناء شعبنا الذين شاطرونا الأحزان بوفاة ابننا عدي شهيد الغربة وكل من وقف معنا في مصابنا.

رحم الله شهداءنا، وحفظ الله شعبنا بقيادة فخامة الرئيس محمود عباس.