محمد الطراونة: رسالتي كطبيب تتمثل في تقديم العون للمجتمع والمساهمة في نشر الوعي الصحي

محمد الطراونة: رسالتي كطبيب تتمثل في تقديم العون للمجتمع والمساهمة في نشر الوعي الصحي
رام الله - دنيا الوطن
قال الدكتور محمد حسن الطراونة استشاري الأمراض الصدرية والتنفسية والعناية الحثيثة وأمراض النوم، على صفحته الشخصية عبر "فيسبوك"، إن رسالته كطبيب تتمثل في تقديم العون والنصح الطبي والمساهمة في نشر الوعي الصحي على كل الوسائل والمنابر المتاحة من مواقع التواصل الاجتماعي والمحطات الاعلامية المرئية والمسموعة العالمية منها والعربية والمحلية والمواقع الاعلامية والإخبارية على الشبكة العنكبوتية في كل أرجاء الوطن العربي الكبير دون كلٍ أو تعب وفِي كل الأوقات.

وأكد الدكتور محمد حسن الطراونة، أنه لن يتوقف عن ذلك لأنه يبتغي في ذلك مرضاة الله سبحانه وتعالى ويرضي نفسه وضميره.

الطبيب العربي د. محمد حسن الطراونة، وهو أردني الجنسية، أصبح مصدرا مهما للصحافة العلمية إقليميا ودوليا، حيث تحظى موضوعاته التوعوية والتثقيفية الصحية اهتماما كبيرا من الصحافة المسموعة المرئية والمقروءة، ولذلك أصبح مصدرا موثوقا ومصدر هاما للصحفيين العرب.

وبزغ نجم الطبيب العربي د. محمد حسن الطراونة، منذ جائحة كورونا وما زال يحتل الرقم الأول في الأطباء الذين استمروا في التواجد الإعلامي والصحفي عربيا ودوليا، وذلك بسبب أهمية الموضوعات التي يفتحها ويخوض فيها، ذلك دعا إلى انتخابه من قبل الشبكة العربية للصحافة العلمية، عضوا بالمجلس العلمي الاستشاري للشبكة، كما تم اختياره كعضوا في اللجنة الصحية والاستراتيجية في حزب الائتلاف الوطني الأردني وهو أكبر حزب في المملكة الهاشمية.

كما تم تكريم د. محمد الطراونة، من قبل السفارة المغربية لجهوده في نشر الوعي الصحي بين المواطنين العرب فهو أصبح من أشهر أطباء الأمراض الصدرية في المنطقة العربية، ولذلك يعد فخرا ورمزا نشميا أردنيا تفخر به المملكة ودولنا العربية.

وتهتم أكبر الصحف العربية والأجنبية، في مختلف دول الإقليم والعالم، بنشر موضوعات الصحية التي يتحدث فيها د. محمد حسن الطراونة، تلك الدول تتمثل في مصر والأردن وتركيا والإمارات والعراق ولبنان وفلسطين والجزائر وتونس والمغرب وروسيا والمانيا وايران وبريطانيا وليبيا.

كما للدكتور محمد حسن الطراونة، العديد من المقابلات التلفزيونية على العديد من المحطات العربية والعالمية مثل: قناة الحرة والعربية والتلفزيون التركي TRT، وتلفزيون المملكة الأردنية، وقناة الشرق وقناة بي بي سي، والقاهرة الاخبارية، وقناة رؤيا، وتلفزيون الشرقية من العراق، بالإضافة إلى وكالة أنباء بلومبرغ، بالإضافة إلى العديد من الاذاعات العربية والدولية.

التعليقات