شركة مونسترلاب الاستشارية العالمية للتحول الرقمي إدراجها في سوق النمو في بورصة طوكيو

شركة مونسترلاب الاستشارية العالمية للتحول الرقمي إدراجها في سوق النمو في بورصة طوكيو
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت اليوم شركة مونسترلاب (Monstarlab) الاستشارية العالمية للتحول الرقمي إدراجها في سوق النمو في بورصة طوكيو. ونود اغتنام هذه المناسبة للتعبير عن خالص امتناننا لجميع شركائنا الذين قدموا لنا الدعم منذ تأسيسنا، ونشكرهم على دعمهم وتشجيعهم.

ومن خلال دور مونسترلاب في تمكين المواهب في كل مكان حول العالم لتصميم منتجات وخدمات وأنظمة بارزة بما يساهم في بناء عالم أكثر إشراقًا لنا جميعًا، فقد عملت مجموعة مونسترلاب أيضًا وعلى مدار 16 عامًا على تطوير المنتجات والخدمات بصفتها شريكًا رقميًا لعملائها بهدف حل المشكلات التي تواجه الشركات والجهات الحكومية المحلية والمجتمعات، فضلاً عن تقديم خدماتها ومنتجاتها لمواجهة التحديات الشائعة في الأسواق. ونهدف أيضًا إلى الارتقاء بعالمنا من خلال تقديم الفرص للموهوبين في جميع أنحاء العالم للعمل والمشاركة في المشاريع التي تحل المشاكل العالمية، بغض النظر عن الحدود الجغرافية.

وسنواصل السعي حتى نصل إلى عالم بلا حدود وتوسيع نطاق أعمالنا وزيادة قيمة شركتنا من خلال تمكين المواهب العالمية لتحفيز الإبداع والابتكار.

نبذة عن مونسترلاب

مونسترلاب " Monstarlab" هي شركة استشارية رقمية تأسست عام 2006 في طوكيو باليابان، ولدى الشركة 33 مركز تميز في 20 بلدًا، وتحظى بدعم من 1,500 من المتخصصين الاستراتيجيين والمصممين والمهندسين ممن يتميزون في مجال الاستراتيجيات والتنفيذ.

وتتخصص الشركة في الحلول الرقمية المتكاملة على مستوى المؤسسات، وقد نجحت الشركة في تنفيذ المئات من المشاريع، بما في ذلك الشركات البارزة عالميًا، ومنها: مجموعة علي بابا (Alibaba Group) وشركة فوجيتسو (Fujitsu) ومتحف المتروبوليتان للفنون (The Met).

التعليقات