طليق منة عرفة يتصدر الترند في تصريحات صادمة

طليق منة عرفة يتصدر الترند في تصريحات صادمة
منة عرفة وطليقها محمود المهدي
تصدّر طليق منة عرفة، محمود المهدي، حديث منصات التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث بعد تصريحاته الأخيرة التي وصفها الجمهور بالصادمة عن أزمة طلاقه من منة عرفة.

وقال محمود المهدي، طليق الفنانة منة عرفة، إن "ما حدث معه في أزمة طلاقه من منة عرفة كان عقابًا له عما فعله مع زوجته السابقة "أم أولاده".

وأضاف محمود المهدي خلال تصريحات تليفزيونية، مساء اليوم السبت، إن حياته تدمرت بسبب دفاعه عن منة عرفة إذ دخل في خلافات مع نقابة المهن التمثيلية، والفنان محمد نجاتي، والفنانة إلهام شاهين، وتعرضت أفلام كان ينتجها للإيقاف، مشيرًا إلى أنه "كان يصرف على أهلها".

اقرأ أيضًا.. شاهد.. رسمياً منة عرفة تعلن انفصالها من جديد

وتابع: "زواجي من منة عرفة كان عقاب ليا على حاجات كتير، ممكن تكون ابتلاء عن اللي عملته في أم أولادي".

وأكمل محمود المهدي: في حاجات مينفعش تتقال، خدت صدمة كبيرة فيها، اتسرعت في زواجي من منة عرفة، وما زلت أشعر بالندم على زواجي منها، وضحيت كثيرا من أجلها وهناك أشياء لا يمكن الحديث عنها، لأنني اتظلمت". وفق (المصري اليوم)

وخلال شهر تموز/ يوليو المنصرم، أعلنت الفنانة المصرية الشابة منة عرفة طلاقها من زوجها محمود المهدي، بعد أن عادت علاقتهما لسيرها منذ ثمانية أشهر.

ونشرت منة عرفة على صفحتها على موقع تبادل الصور (إنستغرام) منشور مختصر كتبت فيه "تم الطلاق رسميا وربنا يوفق الجميع"، وحذفت جميع الصور التي تجمعها بطليقها المهدي تأتي هذه الخطوة على غرار ما فعلته ياسمين صبري عندما انفصلت عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، فقد حذفت الصور التي تجمعهما.

وكانت علاقة عرفة قد شهدت الكثير من التقلبات والخلافات بينها وبين طليقها محمود المهدي وبعض المقربين الذين لم تسيهم سابقاً، فقد أعلنا سابقاً أنهما انفصلا بشكل غير رسمي، إلا أن المياه عادت لمجاريها قبل نحو ثمانية أشهر.



التعليقات