السبب الحقيقي وراء عدم عرض مسلسل "تحت الوصايا"

السبب الحقيقي وراء عدم عرض مسلسل "تحت الوصايا"
منى زكي خلال البوستر الدعائي لمسلسل تحت الوصاية
كشفت الجهة المنتجة لمسلسل "تحت الوصاية" من بطولة منى زكي، السبب الحقيقي وراء عدم عرض العمل خلال موسم الدراما الذي بدأ بالتزامن مع الأول من شهر رمضان المبارك.

وق تساءل العديد من جمهور منى زكي عن السبب وراء عدم عرض مسلسلها المنتظر "تحت الوصاية" والمقرر عرضه بموسم رمضان هذا العام.

وقالت الجهة المنتجة للعمل أن السبب الحقيقي وراء عدم العرض، هو تحديد موعده بالنصف الثاني من شهر رمضان وذلك لعرض المسلسل المكون من 15، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع على شاشة "dmc".

ويشارك مني زكي البطولة نخبة من نجوم الدراما التليفزيونية منهم دياب، رشدي الشامي، نهى عابدين خالد كمال، ومن تأليف خالد وشيرين دياب، والإخراج لـ محمد شاكر خضير.

وقد أثارت النجمة منى زكي جدل واسعاً بمجرد طرح البوسترات الخاصة بمسلسلها" تحت الوصاية"، وواجهت هجوما شديدا بعد ظهورها مرتدية الحجاب بحواجب كثيفة.

وأثار الإعلان حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، بسبب ظهور الفنانة المصرية منى زكي بالحجاب وتغيير شكلها الذي تميز ببروز الحواجب العريضة والكثيفة‮.

كما أعاد الملصق طرح قضية تمثيل الحجاب في الدراما المصرية وطرح تساؤلات حول ما إذا كان الغرض منه "تلميع المحجبات" أم "تشويه صورتهن" أم "إثارة فضول المشاهد" أم "تقديم عمل بأبعاد درامية وإنسانية تتمركز حول نماذج نسائية مختلفة داخل المجتمع".

آخر أعمال منى زكي

ويشار إلى أن آخر مسلسلات منى زكي هو "لعبة نيوتن"، الذي عُرض في رمضان 2021، من تأليف وإخراج تامر محسن، وشارك فيه محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب وعائشة بن أحمد.

التعليقات