مي سليم تكشف سبب رفضها الزواج من مهاجم هداف بالنادي الأهلي

مي سليم تكشف سبب رفضها الزواج من مهاجم هداف بالنادي الأهلي
كشفت الفنانة مي سليم، السبب وراء رفضها الزواج من مهاجم هدّاف بالنادي الأهلي، لافتةً إلى أن تلك المعلومات لم يكن يعلم بها سوى شخص واحد.

وقالت مي سليم إن: "معلومة رفض الزواج من مهاجم النادي الأهلي لم يعلم بها أي شخص سوى أختى ميس وسبب الرفض أنه كان يصغرني بعسرة سنوات كاملة".

وتابعت مي سليم القول خلال حلولها ضيفة في برنامج (العرافة) مع الإعلامية بسمة وهبة عبر قناة المحور: أنا "أرتبط بشخص من خارج الوسط الفني ويلقبونه بالدكتور وقد نرى الزيجة الثالثة لي خلال الفترة القادمة خاصةً أنني أشعر بالملل بسبب الوحدة بعد أن توفي والدي عندما كنت أبلغ أربعين يومًا فقط ووالدتي كانت تعيش بمفردها لذلك كانت الرجل والست". وفق (في الفن)

اقرأ أيضًا.. بالصور - مي سليم تحتفل بعودتها إلى الغناء بعد غياب 11 عاماً

وأشارت إلى أنه :" في الزواج الأول والثاني لي لم أكن أريد أن انفصل وكنت ارغب في ان اعيش بسلام ولا اشجع أي شخص على الانفصال واعترف بأنني تعبت من ذلك".

وأكملت مي سليم الحديث: "نفسي إن التالتة تبقى تابتة، ولو ربنا كرمني برجل يا ريت ياخد باله مني ويراعي ربنا، إحنا كبرنا وعقلنا، الطلاق أمر صعب للغاية، ولا يمكنني أن أنصح به على الإطلاق".

آخر أعمال مي سليم

ويعد مسلسل دنيا تانية، آخر أعمال الفنانة مي سليم، وعرض في السباق الرمضاني 2022، وكان من بطولة ليلى علوي، مجدي كامل، وفاء صادق، أشرف زكي، فراس سعيد، ولاء الشريف، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل كان من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبد العال، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي.




التعليقات