أول تعليق من ياسمين عز بعد وقوعها ضحية "رامز نيفر إند"

أول تعليق من ياسمين عز بعد وقوعها ضحية "رامز نيفر إند"
أول تعليق من ياسمين عز بعد وقوعها ضحية "رامز نيفر إند"
علقت الإعلامية المصرية ياسمين عز مذيعة برنامج "كلام الناس" بعد وقوعها ضحية لبرنامج المقالب الذي يقدمه رامز جلال بعنوان "رامز نيفر إيند".

وقالت ياسمين عز، خلال منشور لها عبر صفحتها الرسمية على منصة (تويتر) قالت فيها: "يامدام انا وعدتك انك هتشوفيني في رمضان ووفيت بوعدي، أرجوكي بعد ما تخلصي شماتة، زي مانا فرحتك، تقومي تفرحي فرعونك بكوباية شاي وطبق قطايف بالمكسرات وماتحطيش سكر علشان منبع السكر قاعد جنبك ،مشاهدة ممتعة يا مدام"

وتعد ياسمن عز الضحية الثالثة لرامز جلال في برنامجه، بعد حلقة الفنان المصري محمد رمضان وأحمد السقا.

وكان برنامج رامز جلال لهذا العام مختلف، حيث تم عرض مقلبين بدلًا من مقلب واحد، وكل مقلب سيكون عبارة عن 15 حلقة.

وبالأمس، شاركت صفحة قناة (Mbc مصر)، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) صورة تكشف عن الضحية الثالثة لبرنامج رامز جلال في برنامجه الرمضاني "رامز نيفر إند".

واعتبرت حلقة أمس، من الحلقات المنتظرة في برنامج "رامز نيفر أند" حيث كانت الإعلامية ياسمين عز ضحية الحلقة التي شاهدها الملايين في برنامج "رامز نيفر إند".

نفت مقدمة البرامج ياسمين عز خضوعها لأي عملية تجميل، بطريقة جديدة، خلال حلولها ضيفة في برنامج المقالب "رامز نيفر إند"، الذي يقدمه النجم رامز جلال.

ردت ياسمين عز على سؤال إن كانت خضعت لعمليات تجميل، لتمسك منديل قماش ومسحت ذراعها، لتجيب: " لا.. دة رباني والجمال من عند الله، انا لوني ابيض ومش بتاعه تجميل".
 
ووقع عدد من نجوم الفن ضحايا رامز جلال في برنامجه "رامز نيفر اند" منهم أحمد السقا، محمد رمضان، نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، محمد فراج، بسنت شوقي، شيماء سيف، نسرين أمين، هنادي مهنا، إيمان العاصي، وفاء عامر، محمد فؤاد، أمير عيد، أحمد حاتم، غادة إبراهيم، هنادي مهنا. وفق (في الفن).

اقرأ أيضا.. من هي ضيفة رامز جلال في "رامز نيفر أند" اليوم؟

آخر أعمال رامز جلال

يذكر أن آخر أعمال الفنان رامز جلال فيلم (أخي فوق الشجرة) يعرض له حالياً في دور العرض السينمائي لعدد من الدول العربية.



التعليقات