قطر الخيرية تجدد الشراكة "مع لولو هايبر ماركت"

قطر الخيرية تجدد الشراكة "مع لولو هايبر ماركت"
رام الله - دنيا الوطن
قامت قطر الخيرية بتجديد اتفاقية تعاون وشراكة مع مجمع "لولو هايبر ماركت" التجاري، حيث يستمر "لولو هايبر ماركت" بموجبها في الشراكة الإنسانية مع قطر الخيرية للعام الثالث على التوالي، وذلك في إطار برنامجها "الشريك الإنساني (CP)" ويقدم الدعم لحملة قطر الخيرية "رمضان الأثر" عبر مبادرتها "تسوق وتصدق" للعام السادس على التوالي.

وحصل "لولو هايبر ماركت"، بموجب الاتفاق على العلامة التجارية "الشريك الإنساني" بالفئة الفضية.

وقام بتجديد الاتفاقية عن قطر الخيرية السيد أحمد يوسف فخرو، مساعد الرئيس التنفيذي لقطاع تنمية الموارد والإعلام، فيما جددها عن "لولو هايبر ماركت" السيد شانافاس باديث محمد إبراهيم، المدير الإقليمي للولو هايبر ماركت.

ويأتي تجديد الاتفاقية في إطار التزام قطر الخيرية بتقديم المساعدات والمعونات والدعم اللازم للفئات المستهدفة، وسعيا من "لولو هايبر ماركت" للإسهام في دعم العمل الإنساني كواجب تجاه المجتمع.

وبموجب الاتفاقية يقوم هايبر ماركت لولو" بالتعريف بمشروع "الشريك الإنساني" وجذب الشركات والمؤسسات للانضمام للمشروع من خلال وسائل تسويقها المتاحة، نظير التمتع بالمزايا التي يتيحها شعار "الشريك الإنساني" ومنتجاته.

دعم الحملة الرمضانية

كما سيتبرع "لولو هايبر ماركت" لقطر القطر الخيرية بالمبالغ التي سيتم تحصيلها عبر مبادرة "تسوق وتصدق" لشهر رمضان 2023 م، وهي مبادرة درج لولو هايبر ماركت على إطلاقها خلال الشهر الكريم حيث يقوم الآن بعرض أكثر من 800 منتج للتسوق لدعم حملة "رمضان الأثر"، وسيتم تخصيص جزء من أرباح هذه المنتجات لصالح الحملة.

كما قام "لولو هايبر ماركت" مؤخرا في إطار استمرار اتفاقية "الشريك الإنساني" بالتبرع بالألعاب لصالح الأيتام والأطفال من متضرري الزلزال في تركيا وسوريا.

وفي كلمة له على هامش حفل التوقيع عبر السيد أحمد يوسف فخرو مساعد الرئيس التنفيذي لقطاع تنمية الموارد والإعلام، عن سعادته بتجديد اتفاقية "الشريك الإنساني" مع لولو هايبر ماركت، منوها بأنه شريك إنساني إستراتيجي لقطر الخيرية منذ سنوات وقد ساهم في تنفيذ عدد من أنشطتها الإنسانية والخيرية.

كما دعا فخرو جميع المؤسسات التجارية والشركات إلى الانضمام إلى برنامج "الشريك الإنساني"، إيفاء بواجب المسؤولية المجتمعية تجاه خدمة المجتمع، ودعم المشاريع الإنسانية والخيرية، خصوصا في الشهر الفضيل لتقديم يد العون للفئات المحتاجة عبر العالم.

ومن جهته قال السيد شانافاس باديث محمد إبراهيم، المدير الإقليمي للولو: نحن ملتزمون بالوفاء بمسؤوليتنا الاجتماعية من خلال المشاركة الفعالة في برامج المسؤولية الاجتماعية بالتعاون مع قطر الخيرية، بناء على قيم التضامن والتعاون بين المنظمات والمجتمع"، مؤكدا على حرص لولو هايبر ماركت في لعب دور مهم في تعزيز الرعاية الاجتماعية.

يشار إلى أن سجل التعاون بين قطر الخيرية ولولو هايبر ماركت على مدار السنوات الست الماضية حافل بالعديد من الاتفاقيات، مثل الاتفاقية التي تتيح للعملاء التبرع بكسور الريال والدراهم عند دفع فواتير الشراء من منافذ اللولو هايبر ماركت، لدعم المشاريع الخيرية داخل وخارج قطر والاتفاقية التي تروج لبطاقات الخير من خلال الترويج للأعمال الخيرية بين المتسوقين، بالإضافة لاتفاقيتي "تسوّق وتصدق" و"الشريك الإنساني" اللتان تتجددان سنويا.