بلدة الزبابدة تحتفل بإضاءة فانوس رمضان

بلدة الزبابدة تحتفل بإضاءة فانوس رمضان
رام الله - دنيا الوطن
احتفلت بلدة الزبابدة بإضاءة فانوس رمضان في احتفال نظمته بلدية الزبابدة تحت رعاية اللواء اكرم الرجوب محافظ جنين وحضوره ومفتي قوى الامن الفلسطيني الشيخ محمد صلاح وعفيف حنا رئيس بلدية الزبابدة ورجال الدين ومدير شرطة الزبابدة وممثلي المؤسسات الرسمية والشعبية ولفيف من مواطني البلدة في مقر البلدية.

ورحب حنا بالحضور مهنئا بحلول الشهر الفضيل ومؤكدا فخر الزبابدة باحتضان أبناء الوطن في مناسبة انارة فانوس شهر رمضان داعيا ان يعيد الله هذه المناسبة وقد تحققت اماني شعبنا بالحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

بدوره فقد شدد الشيخ محمد صلاح على نموذج الزبابدة في العيش المشترك لأبناء الشعب الواحد مؤكدا سعادته الكبيرة في مشاركة الزبابدة وأهلها كافة احتفالاتهم ومناسباتهم المختلفة ومقدما التهاني للجميع بحلول شهر رمضان المبارك.

فيما اكد اللواء اكرم الرجوب محافظ جنين على فخر المحافظة في الزبابدة مؤكدا انها مثال يحتذى في كافة ارجاء الوطن مؤكدا دعم المحافظة لكافة الأنشطة والفعاليات التي تنظمها البلدية شاكرا القائمين على احتفال انارة الفانوس.

وقد شاركت فرقة احباب المصطفى في تقديم المدائح والأناشيد الدينية بهذه المناسبة قبل ان يتوجه الحضور الى موقع الفانوس لإنارته بمشاركة الحضور وأهالي البلدة.

وتمنى مالك شرقاوي نائب رئيس بلدية الزبابدة رئيس لجنة الاحتفال لأبناء الزبابدة وشعبنا الفلسطيني ان يعود شهر رمضان القادم وقد تحققت اماني شعبنا بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف وتحرر الاسرى من سجون الاحتلال.