فئات العلامات التجارية والابتكارات من Absen تزدهر في إطلاق الربيع 2023

شركة Absen، إحدى العلامات التجارية الرائدة في مجال شاشات LED في العالم، أقامت حدث إطلاق الربيع 2023 في 21 مارس، حيث عرضت العلامات التجارية الجديدة من الفئة التجارية ومجموعة من تقنيات وحلول ومنتجات LED الجديدة. اجتمع خبراء الصناعة وممثلو وسائل الإعلام في جميع أنحاء العالم لمشاهدة كشف Absen عن علاماتها التجارية المميزة - AbsenLive وAbsenicon وAbsenCP.

شاشات LED الحديثة من AbsenLive لساحات العرض العالمية
AbsenLive تقوم بتمكين ساحة عرضك، فهي علامة تجارية مخصصة من Absen تركز على سوق التأجير الراقي والاستضافة وساحات عرض الإنتاج الافتراضي/xR. تم تصميم AbsenLive بناءً على عقود من تجارب شاشات LED، وتشكل خيارًا مسبقًا للشركات العالمية التي تتطلب جودة صورة عالية وهيكلًا مستقرًا للغاية واستنساخًا فائقًا للألوان. AbsenLive تسهل الاندماج الظاهري والحقيقي، وتجلب تجربة هائلة للجمهور وتصنع قيمة استثنائية للعملاء. تم تصميم أحدث سلسلة لها Jupiter Pro خصيصًا للخارج، وتتميز بمنصة عالية الشفافية، ومصباح LED عالي السطوع، وقدرات تقويس دقيقة، ولكنها خفيفة الوزن ومتينة. وفي الوقت نفسه، فإن تصميم النمطي لأجزاء التعليق يجعل التثبيت سريع وسهل.

شاشة Absenicon LED الذكية التفاعلية هي جهاز متعدد الإمكانات
شاشة Absenicon الذكية، التي تأسست في عام 2018، هي علامة تجارية راقية من Absenicon تركز على عرض المؤتمرات وعرض المستهلك. وتهدف إلى تعزيز التحول الرقمي للمؤسسات ورفع مستوى الخبرة السمعية والبصرية للسوق الاستهلاكية الراقية من خلال شاشة LED ذكية تفاعلية متعددة الإمكانات، يتم وضع شاشة Absenicon الذكية كشاشة ذكية كبيرة تصل لأكثر من 100 بوصة. إنها شاشة عرض ذكية LED تدمج عرض المستندات والصورة عالية الوضوح وتطبيق فيديو عن بعد. يتم استخدامها في سيناريوهات تطبيق متعددة مثل مسارح المحاضرات الجامعية وقاعات المؤتمرات وقاعات المحاضرات والمعارض والمسارح الخاصة. سلسلة X، واحدة من اثنين من حلول العرض LED الجديدة، تقدم تنسيقات كبيرة (108"/136"/163") مع تحسين الوضوح باستخدام تقنية flip-chip COB، وضوابط سهلة الاستخدام، وشاشات عرض سلسة 100%. توفر سلسلة C Ultrawide شاشات عريضة قابلة للتطبيق على محتوى 21:9 وتنسيقات 154"/181'/208" في منطقة أكثر وضوحًا بنسبة 33%. وهي مصممة لتوفير رؤية استثنائية وتأثير للإعلان وغيرها من تطبيقات اللافتات الرقمية.

شاشة AbsenCP LED جاهزة للاستخدام، لتناسب متطلباتك
الإبداع مع البساطة، AbsenCP هي علامة تجارية مخصصة تم إنشاؤها خصيصًا من قبل Absen لسوق قنوات العرض LED العالمية استنادًا إلى مفهوم التطوير "LED جاهزة للاستخدام لتناسب متطلباتك". تتميز سلسلة CP الجديدة بشاشات LED عالية الدقة، وأدنى حد من الحواف، وميزات التحكم المتقدمة لتلبية الاحتياجات التجارية، وتستخدم على نطاق واسع في الشركات، وتجارة التجزئة، والمتنزهات، والمعارض، والرياضات الإلكترونية، وحانات الترفيه، وغيرها من السيناريوهات. تركز العلامة التجارية على سوق العرض التجاري وتضم منتجات تجمع بين الإبداع والبساطة.

التعليقات