هيئة الأسرى بغزه تعود عدداً من منازل الأسرى والمحررين

هيئة الأسرى بغزه تعود عدداً من منازل الأسرى والمحررين
رام الله - دنيا الوطن
قام وفد من هيئة شؤون الأسرى والمحررين في المحافظات الجنوبية في إطار التواصل مع أهالي الأسرى بزيارة عدد من بيوتهم ، وهاتف رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين اللواء قدرى ابو بكر ذويهم.

حيث استقبلت عائلة الأسير فارس العصار كلاً من الأستاذ حسن قنيطة مدير عام الهيئة وبرفقة المدراء سعيد السماعنة مدير
الشؤون الإدارية وخضر عبد النبي مدير المتابعة وصالح الخطيب مدير التأمين الصحي ، الأسير العصار المعتقل في سجون الاحتلال منذ 18عام والمحكوم مدى الحياة والمتواجد الان في سجن نفحه الصحراوي.

ويذكر أن الأسير فارس العصار من أبرز قادة الحركة الوطنية الأسيرة من قطاع غزة ويعد من أصحاب الإرث والتاريخ النضال التي تشهد له ساحات الانتفاضة والسجون كذلك.

ومن جهة أخرى فقد قام اللواء قدري أبو بكر رئيس الهيئة في فلسطين بالاتصال والحديث مع والدة الأسير فارس معربا عن اعتزازه بالأسير فارس وسيرته الحركية والنضالية.

كما أعرب الوفد عن استعداد الهيئة وجهوزيتها الكاملة من أجل إسناد الحركة الأسرية في معركتها القادمة التي تعتبر معركه الكل الوطني الواجب الانصهار في بوتقة فعلها، لأنها تمثل التحدي الأبرز لرفض إجراءات المجرم بن غفير وحكومته الفاشية.

كما أثنت عائله الأسير فارس على جهود الهيئة ودورها المميز في إبراز قضية الاسرى وتعميمها بكل الأماكن والمناسبات وأيضا شكر وفد الهيئة عائله الأسير البطل فارس العصار على حسن الضيافة والاستقبال الذى يعكس حاله الانسجام والاحترام التي تربط الهيئة بعوائل أسرانا الكرام.

وقام نفس الوفد بزيارة لمنزل الأسير المحرر عامر نبهان العروقى بمناسبة الإفراج عنه من سجون دوله الاحتلال والفصل العنصري بعد أن أمضى (16 عاماً) حيث تقدم الوفد بأطيب التهاني والتبريكات لعائلة العروقي الأحباب داعين المولى سبحانه وتعالى بالعقبى لأسرانا واسيراتنا كافة كما نقل الوفد تهانى 
اللواء قدري ابو بكر رئيس هيئة الأسرى والمحررين في فلسطين لعائلة الأسير العروقي.



التعليقات