رانيا يوسف تثير الجدل بعد حديثها عن حياتها الشخصية

رانيا يوسف تثير الجدل بعد حديثها عن حياتها الشخصية
رانيا يوسف
تحدثت الفنانة المصرية رانيا يوسف عن حياتها الشخصية في الحلقة الأولى من برنامج "حبر سري" الذي يعرض على قناة "القاهرة والناس" ومن تقديم الإعلامية المصرية أسما إبراهيم.

وقالت رانيا يوسف: "أنها تعرضت للتحرش الالكتروني، واتخذت الإجراءات القانونية على الفور، وتقديم بلاغات ضد أسماء معينة، إلا أنها سرعان ما تراجعت عن بعضها، متابعة: "سامحت بعضهم.. أنا مسالمة وبخربش اللي بييجي جنبي، وحقي هو ما يدفعني ويحركني."

ونفت رانيا يوسف ارتباطها بأحمد الفيشاوي بسبب الصورة، مضيفة: "أنا ما تخطبتش ليه ولم يحدث.. وده هزار أحمد مش عاتق الكبير والصغير والصورة نوع من دعاية للفيلم.. هو بمثابة أخ وزميل لي، ولو تقدم ليا مش هوافق عليه.. لدي اشتراطات حتى أخوض تجربة الزواج مرة أخرى". وفق(et بالعربي)

وأكدت رانيا يوسف رفضها فكرة الزواج العرفي وعدم تقبلها هذه الفكرة، قائلة: "لم أتزوج زواج عرفي، ولا يوجد شيء يجبرني على هذا الزواج، وأنا أحب أن يكون زواجي في النور".

اقرأ أيضا.. رانيا يوسف تثير الشكوك حول علاقتها مع أحمد الفيشاوي

وأكملت رانيا يوسف: "أنها تلقت عروضاً لـ3 مشاريع زواج إلى الآن وجميعهم فشلوا، حظي وحش في الرجالة لغاية دلوقتي معنديش عقدة من الزواج.. مش عايزة نكد ومشاكل".

واختتمت رانيا يوسف: "زوجاتي السابقة كانت 3 غلطات.. محمد مختار مكانش ليه فضل عليا ولم ينتج لي أي عمل وأنتج لطليقته ولم أتدخل في عمله".

التعليقات