عكس المتوقع.. كيف علّقت سمية الخشاب على ظهور طليقها أحمد سعد مع ويل سميث؟

عكس المتوقع.. كيف علّقت سمية الخشاب على ظهور طليقها أحمد سعد مع ويل سميث؟
أحمد سعد - سمية الخشاب
على عكس توقعات الجمهور، فاجأت الفنانة المصرية سمية الخشاب جمهورها، بتعليقها على ظهور طليقها أحمد سعد برفقة النجم العالمي ويل سميث ويرقصان معاً على أغنية "إيه اليوم الحلو دا" أثناء إحياء حفل صغير في مدينة جدة الأحد الماضي على متن أحد القوارب.

وغرّدت سمية الخشاب عبر حسابها الرسمي على (تويتر) بتعليق حول الصورة قالت فيه: "أحمد سعد صوته رائع وموهبته ماتقلش عن أي فنان عالمي".

كذلك احتفى الممثل محمد عادل إمام بصديقه أحمد سعد بعد ظهوره مع ويل سميث والذي بدا عليه الانسجام مع أغاني سعد، ونشر محمد إمام مقطع فيديو لهما على حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام وعلق عليه قائلاً: "إيه اليوم الحلو دا". وفق (ليالينا)

اقرأ أيضًا..بالفيديو.. ويل سميث يرقص مع أحمد سعد على ألحان "اليوم الحلو ده"

وكان الفنان أحمد سعد نشر مقطع فيديو وهو يغني أغنيته الشهيرة "ايه اليوم الحلو دا" وكان متواجد في مقطع الفيديو الممثل العالمي ويل سميث والذي كان يتراقص معه على الأغنية ونشر سعد المقطع وعلق عليه قائلاً: "آية ويل سميث الحلو دا" وبمجرد أن نشر أحمد سعد المقطع وانهالت عليه التعليقات وشهد تفاعل كبير من المتابعين الذين أشادوا بجمال الأغنية وصوت سعد.

خلاف سمية الخشاب وأحمد سعد

سبق أن قالت سمية الخشاب في تصريحات صحفية منذ أعوام عدة إنها تعرضت لضرب مبرح من أحمد سعد حينما كانا متزوجان، وأنها مرت بليلة عصيبة حينما اعتدى عليها الأخير.

آخر أعمال أحمد سعد

ويذكر أن أحمد سعد طرح مؤخراً أغنية تتر مسلسل جعفر العمدة المقرر عرضه في الموسم الدرامي لشهر رمضان 2023، وحققت الأغنية نجاح كبير فور طرحها على القناة  الرسمية للفنان محمد رمضان على موقع (يوتيوب).

التعليقات