شاهد: صور وأسماء ضحايا برنامج "رامز نيفر إند"

شاهد: صور وأسماء ضحايا برنامج "رامز نيفر إند"
يترقب جمهور ومتابعي برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان رامز جلال، لرمضان 2023، تحت اسم "رامز نيفر إند"، بداية عرضه غدًا وقت الإفطار خلال شهر رمضان الكريم، وتزايد بحث المشاهدين لمعرفة ضحايا رامز جلال في برنامجه "رامز نيفر إند".

الفنانة وفاء عامر

الفنان محمد فراج

الفنانة بسنت شوقي

الفنانة عارفة عبدالرسول

الفنانة نهال عنبر

الفنان مصطفى كامل

الفنانة شيماء سيف

الفنانة إيمان العاصي

الفنانة غادة إبراهيم

الفنانة هنادي مهنا

الفنان محمد فؤاد

الفنان أمير عيد

الإعلامية ياسمين عز

خبيرة الاتيكيت أمينة شلباية

أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك

رضا عبدالعال نجم الزمالك والأهلي السابق

محمود عبدالمنعم كهربا نجم النادي الأهلي

إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي

مصطفى يونس

تفاصيل برنامج رامز جلال "رامز نيفر إند"

تأتي تفاصيل برنامج رامز جلال "رامز نيفر إند" كالتالي، فهو ينقسم إلى مقلبين، الأول: يتعرض الضحايا لمواقف غاضبة مثل إلقاء الطعام على وجوههم، كما نراهم في إحدى الصالونات الذي يتم تدويره، فيفقد الضحية توازنه ويتصادم في جدران الصالون.

أما المقلب الثاني يأتي كالتالي، دعوة الضحية إلى مطعم طائر وأثناء تواجده على ارتفاع عال، يحدث المقلب الآخر، ويبدو أنه سيتم إبهام الضحية على أنه عطل في الألة، وبعدها يدخل الضيف في حالة فزع وخوف شديد مع كثرة اهتزاز المطعم.

برنامج "رامز نيفر إند"

برنامج "رامز نيفر إند" يشهد كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي نظرًا لما إحتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة والغير متوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

تصدر برومو برنامج رامز جلال "رامز نيفر إند" للمقالب، منصات التواصل الاجتماعي، عقب عرضه على الصفحة الرسمية لشبكة قنوات "MBC" مصر عبر موقع التواصل فيسبوك.

وخلال البرومو تم الإعلان عن عرض حلقات برنامج رامز جلال حصرياً عبر شاشتها خلال شهر رمضان، وقد حصد منذ طرحه في الساعة السابعة من مساء يوم الإثنين،  ما يقرب من 3.1 مليون مشاهدة وذلك بعد مرور أقل من 24 ساعة فقط على عرضه.

وبرنامج "رامز نيفر إند" تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثالث على التوالي. وقد قفزت مُشاهدات برومو برنامج رامز جلال إلى أرقام قياسية بعد ساعات من عرضه. وفق (مصراوي)

وأثار البرومو إعجاب جمهور ومُتابعي رامز جلال في مصر والوطن العربي نظراً لما إحتواه من مشاهد رعب وكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

ويشهد برنامج "رامز نيفر إند"، في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز جلال.

وكشف البرومو جزءاً من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز جلال هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، أحمد السقا، كريم فهمي، أسر ياسين، محمد رمضان، محمد فؤاد، أحمد حاتم، ياسمين عز، محمد فراج، بسنت شوقي، مُصطفي كامل، إمام عاشور، رضا عبد العال، محمود كهرباء، والعديد من النجوم الآخرين. وفق (المصري اليوم)

آخر أعمال رامز جلال:

يذكر أن آخر أعمال الفنان رامز جلال فيلم "أخي فوق الشجرة"، وهو فيلم كوميدي مصري عرض عام 2023، بطولة رامز جلال، ونسرين طافش، وحمدي الميرغني، وتارا عماد، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.













التعليقات