أحلام تخرج عن صمتها وترد على متابع زعم الزواج منها

أحلام تخرج عن صمتها وترد على متابع زعم الزواج منها
أحلام الشامسي
خرجت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، عن صمتها، وردّت  على نشر أحد المتابعين صورةً على مواقع التواصل الاجتماعي يدّعي من خلاله زواجه منها.

وفي التفاصيل، نشر أحد متابعي أحلام الشامسي خبرًا خدع من خلاله الجمهور مستخدماً صورة لها من حفل صوت مصر الذي أقيم قبل أيام في السعودية.

ونشر المتابع صورة له عبر (تويتر) أثناء تواجده في سيارته وبجانبها صورة للفنانة أحلام الشامسي من كواليس حفل ليلة صوت مصر وهي تقوم بالكتابة على أحد الأوراق، مدعياً عقد قرانه عليها.

وأرفق الصورة بتعليق: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم بحمد الله عقد قراني بمن اختارها الله شريكة لي، اللهم اجعله عقداً تنعقد به سعادتنا.. ما شاء الله تبارك الله".

اقرأ أيضًا..بالصور.. أحلام تثير الجدل بـ"باروكة" من الألماس

وردت أحلام الشامسي على الخبر نافية الأمر بطريقة السخرية من الخبر وادعاء المتابع من خلال إعادة نشر تغريدته والتعليق عليها: "مستحيل ههههه".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر مع التدوينة، وتساءل البعض حول سبب لجوءه لإطلاق هذه الشائعة، بينما مدح البعض طريقة تعاملها مع الأمر والاكتفاء بالسخرية من الخبر.

آخر أعمال أحلام الشامسي

يذكر أن آخر أعمال الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي أغنية"حالو يا حالو" التي  تأتي من ألحان : نادر أنيس وكلمات: محمد البدري.

التعليقات