شاهد: استقبال غير متوقع من عائلة نانسي عجرم لها بعد غيابها 20 يوماً

شاهد: استقبال غير متوقع من عائلة نانسي عجرم لها بعد غيابها 20 يوماً
عائلة نانسي عجرم
تصدّر نبأ استقبال عائلة الفنانة نانسي عجرم، لها من قِبل عائلتها في المنزل حديث مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد غيابها لمدة 20 يوماً

وقد تزامن موعد رجوع نانسي عجرم إلى أحضان عائلتها وبناتها بالتزامن مع عيد الأم الذي يوافق تاريخ 21 آذار/ مارس من كل شهر.

وشاركت نانسي عجرم متابعيها عبر حسابها على موقع إنستغرام، مقطع فيديو للتجهيزات الرقيقة والمفاجأة التي أعدتها لها عائلتها بالكامل، حيث تواجد رفقة بناتها وزوجها كل من والديها. وفق (ليالنيا)

وأظهر الفيديو إعدادت مليئة بالاهتمام والتفاصيل الجميلة لمفاجأة العائلة لنانسي عجرم، حيث أعدوا لها قوالب من الكيك والحلوى وجهزوا الهدايا ليحتفلوا معها بعيد الأم.

وفوجئت نانسي عجرم بتواجد عائلتها في انتظارها داخل المنزل، وما إن ولجت للداخل حتى ضحكت قائلة: "لا" تعبيرا عن اندهاشها وفرحتها بهذه المفاجأة السعيدة.

وكتبت نانسي عجرم معلقة على الفيديو: "العودة للمنزل بعد غياب 20 يوماً، للمفاجأة الأجمل، قلبي ممتلئ بالحب عن آخره، الله يخلّي ويحمي كل إمهاتكن".

ونشرت نانسي عجرم الفيديو، مصحوباً بأغنيتها الشهيرة لعيد الأم، أمي، وظهرت في الفيديو وهي تحتضن عائلتها وخاصة والدتها التي شاركتها في الاحتفال بمنزلها.

وتفاعل الجمهور مع الفيديو، وكتبوا تعليقاتهم متمنين لنانسي عجرم دوام السعادة والاستقرار مع عائلتها، وكتب البعض: "كل عام وأنت أحلى الأمهات حبيبتي … الله يحمي لك والدتك ويخلي لك عائلتك الحلوة وتضلي بقوتك وعطائك وطيبتك وجمال روحك وعفويتك ونجاحك"، "أجمل عائلة بالعالم الله يحميكن لبعضكن وتضلكم فرحانين العمر يا رب".

آخر أعمال نانسي عجرم

تعتبر أغنية "بدي حدا حبو" من ألبوم "نانسي عجرم 10" الذي طرحته في صيف 2021،  آخر أعمالها وقد صورت الأغنية في مايو الماضي لكنها تأخرت في طرحها قليلا.

 

التعليقات