بحث سبل التعاون لتعزيز السلامة من الكهرباء في قباطية

بحث سبل التعاون لتعزيز السلامة من الكهرباء في قباطية
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
عقد في قاعه بلديه قباطيه اليوم الثلاثاء، لقاء تناول عددا من الأمور التي تتعلق في مجال السلامة العامة وإجراءات الفحص والتراخيص وذلك لغايات فحص التمديدات الكهربائية وإجراءات العمل الخاصة ضم رئيس النقابة العامة للعاملين في قطاع الكهرباء والمجلس التنفيذي الذي ضم النقابات الفرعية في الوطن ونقابه الكهربائيين في جنين بالإضافة إلى مدير السلامة المهنية والضبط الفني في شركه كهرباء الشمال ورئيس جمعيه مهندسي الكهرباء بحضور رئيس بلديه قباطيه وعددا من أعضاء المجلس البلدي.

وتناول الحضور اليات العمل واجراءات الفحص وضرورة ضبط العمل لما له من علاقة مباشره مع المواطنين الذين يتزودون بالتيار الكهربائي في منطقه قلقيلية.

ووضح رئيس النقابة شاهين شاهين مهام عمل النقابة التي كفلها القانون لغايه تنظيم المهنة.

من جهته، وضح المهندس محمد زهران حسونة مدير السلامة العامة والضبط الفني في كهرباء الشمال ورئيس جمعيه المهندسين الكهربائيين اهميه متابعه اجراءات الفحص بعد استكمال العمل من قبل الكهربائيين مستعرضا الأنظمة واللوائح المعمول بها.

كما نقل المهندس حسونة تحيات المدير العام المهندس اسعد سوالمة واهتمام ادارة الشركة واستعدادها الدائم لتقديم الدعم الازم من تدريب وتأهيل للفاحصين واية خدمات تصب بالصالح العام.

ورحب رئيس البلدية بلال سباعنة وأعضاء المجلس البلدي السادة رياض كميل وكامل ابو زيد ونصري الاصهب بالحضور شاكرا اهتمام النقابة والشركة وجمعيه مهندسين الكهرباء بتعاونهم وحرصهم في ضبط ومتابعه تنفيذ اجراءات السلامة.

وأشار إلى اهتمام البلدية بتطبيق الأنظمة والقوانين، على ان تستعرض في جلستها الترتيبات اللازمة لضبط ذلك وبدعوة الفنيين العاملين في إطارها.