تدهور الحالة الصحية لشيرين الطحان بعد إصابتها بالسرطان

تدهور الحالة الصحية لشيرين الطحان بعد إصابتها بالسرطان
شيرين الطحان
أكدت الفنانة صفاء جلال، أن الحالة الصحية للفنانة شيرين الطحان في تدهور، وهو ما دفع الأطباء لاتخاذ قرار منع الزيارة لحين تحسن حالتها الصحية واستقرارها.

وقالت الفنانة صفاء جلال :"إن شيرين الطحان تخضع لتجربة مجموعة من الأدوية في هذه المرحلة، وقالت إن الأطباء لم يتوصلوا حتى الآن إلى العلاج المناسب لها، ودعت لها بالشفاء."

وأضافت "تم نقل شيرين الطحان من غرفة العناية المركزة، ولكنها ما تزال في حالة إعياء شديد لذلك منع الأطباء عنها الزيارة، وقالت صفاء جلال إنها تتمنى أن تتمكن من زيارتها لكي تنقل لها قلق الجمهور عليها ولكي تستطيع أن تطمئن أيضا الناس على وضعها الصحي." وفق (صدى البلد).

اقرأ أيضا.. بالصور تكريم شيرين الطحان في مهرجان الحياة للدراما

شيرين الطحان تمر بأزمة صحية

وكانت قد تعرضت الفنانة والإعلامية شيرين الطحان لأزمة صحية عرف بها الجمهور عن طريق صديقتها الفنانة صفاء جلال التي نشرت لها صورة عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك وطلبت من الجمهور الدعاء لها وكتبت صفاء: "ادعوا لحبيبتي الجميلة شيرين الطحان في العناية المركزة.. أدعو لها ربنا يشفيها ويعافيها".

وصرحت شيرين الطحان بعد استقرار حالتها الصحية أنها شعرت بحالة ضيق في التنفس شديد، قالت "كنت بموت" فتوجهت لأحد المستشفيات لإجراء مجموعة من الفحوصات، فلاحظ الأطباء وجود عدة مشاكل في الرئة، القلب، بالإضافة لمشاكل في الصفائح الدموية، لذلك تم احتجازها في العناية المركزة حتى يتم الاطمئنان على حالتها الصحية.

وخرج الإعلامي خالد منتصر ليعلن عن إصابة شيرين الطحان بالسرطان، وكتب على صفحته الرسمية بموقع الفيسبوك:" قلوبنا مع الإعلامية والفنانة الرقيقة شيرين الطحان، مرض السرطان ينهش بقسوة، تحتاج إلى قرار علاج على نفقة الدولة لاستخدام العلاج الموجه، كلنا أمل وفي انتظار تحقيق الطلب".

التعليقات