الشرطة المجتمعية بالمحافظة الوسطى تلتقي بنخبة من الإعلاميين والنشطاء

الشرطة المجتمعية بالمحافظة الوسطى تلتقي بنخبة من الإعلاميين والنشطاء
رام الله - دنيا الوطن
التقت قيادة الشرطة المجتمعية بالمحافظة الوسطى بنخبة من الإعلاميين والنشطاء في مقر بلدية البريج تحت عنوان "الشرطة والصحافة الإلكترونية".

ويأتي هذا اللقاء ضمن جهود الشرطة المجتمعية في إطار تعزيز السلم الأهلي والسلوك القيمي والمفاهيم الإيجابية في المجتمع.

وفي بداية اللقاء رحب الرائد محمد عبد الرحمن مدير التواصل في الشرطة المجتمعية بالمحافظة الوسطي بالصحفيين والنشطاء، مؤكدا على أهمية عقد مثل هكذا لقاءات في هذه الفترة والتأكيد على مدى الشراكة الحقيقية التي تربط العمل الشرطي المجتمعي بالعمل الصحفي والحرص على التكاملية والوضوح والشفافية
في نقل الاخبار من مصادرها الحقيقة دون زيادة أو نقصان وكذلك العمل على تسهيل عمل النشطاء الصحفيين من خلال التواصل معهم وتزويدهم بكل ما يريدون من معلومات من مصادرها وذلك بهدف نشر الحقيقة للجمهور والبعد عن الاشاعات والاخبار الكاذبة التي تهدد وتفسخ السلم المجتمعي.

وأبدى الرائد عبدالرحمن استعداد الشرطة المجتمعية على تسهيل عمل النشطاء، مشيرا إلى أنهم ليسوا بديلا عن عملهم الصحفي بقدر ما هو تقديم النصيحة والإرشاد والتعاون والوضوح والشفافية.

وشكر الرائد عبد الرحمن الحضور على تعاونهم واستجابتهم لدعوة قيادة شرطة المحافظة مبدياً  تقدير الشرطة المجتمعية الإعلاميين والنشطاء لدورهم البارز في التوعية المجتمعية.

وتخلل اللقاء مداخلات من قبل الاعلامين والنشطاء والتي تلخصت حول تسهيل مهام الصحفيين أثناء مهماتهم الإعلامية وفتح قنوات التواصل المشترك وأهمية التعاون المستمر بين الشرطة والإعلاميين كذلك بحث المجتمعون خلال اللقاء أبرز القضايا المجتمعية والأسرية، وسبل التدخل في معالجة الإشكاليات والظواهر السلبية؛ بهدف الحفاظ على النسيج المجتمعي، وتحقيق حالة الأمن والسكينة بين أبناء المجتمع.