حلم بزلزال تحول لكارثة.. تفاصيل مروعة لمصرع فتاة تركية

حلم بزلزال تحول لكارثة.. تفاصيل مروعة لمصرع فتاة تركية
والدة الفتاة التركية التي لقيت حتفها بعد حلمها بزلزال
رام الله - دنيا الوطن
تعرضت مدينة هاتاي التركية لأضرار بالغة سببها الزلزال الأخير الذي ضربها في 6 شباط/ فبراير الأمر الذي أدى لحالة من الخوف بين المواطنين. 

وقالت أم فتاة تركية تدعى غولهان جيلر،: "إن ابنتها كانت تخشى من الزلازل واستيقظت في أحد الأيام وكانت الساعة نحو 3.30 صباحًا وهي تصرخ وقالت أمي، هناك زلزال، فلنخرج". 

وتابعت الأم "لم أستطع فهم ما حدث عندما نظرت من الشرفة كانت ابنتي ميتة ناديت الجيران وذهبت مسرعة إلى المكان الذي سقطت فيه ابنتي وفقدت الوعي". (وفق العربية نت).

وأضافت الأم "ركضت خلفها في محاولة لتهدئتها ولم يخطر ببالي ما ستفعله بنفسها، لأجدها أسفل المبنى على أرضية إسمنتية ملطخة بالدماء."

واستنجدت الوالدة بالجيران لنجدتها، وهرعت الطواقم الطبية إلى مكان الحادث في وقت قصير، نقلت المرأة المصابة إلى المستشفى بعد أن قدمت الإسعافات الأولية على الرغم من كل التدخلات، لم يتمكن المسعفون من إنقاذ عائشة التي توفيت.

وعبرت الأم عن احترام ابنتها للجميع، نافية وجود مشاكل مع عائلتها، قائلة "لقد كانت أيضًا شخصًا محبوبًا في وظيفتها حدث ما حدث لابنتي مع زلزال 6 شباط/فبراير. ابنتي لم تنتحر، أعتقد أنها رأت زلزالاً في حلمها وقفزت مذعورة.

التعليقات