بالصور: نجل راغب علامة يحدث ضجة في آخر ظهور له

بالصور: نجل راغب علامة يحدث ضجة في آخر ظهور له
لؤي راغب علامة
تصدّر نجل الفنان راغب علامة، لؤي، حديث منصات التواصل الاجتماعي من خلال ظهوره الأخير بإطلالة غريبة، حيث أثار جدلاً واسعاً بين الجمهور.

ونشر لؤي راغب علامة، صورة له، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور (إنستغرام) بلوك غريب وغير تقليدي.

وفي التفاصيل، ارتدى نجل راغب علامة  بنطال باللون الأسود نسق معه تريكو ضيق باللون الأسود مع خطوط بالوان متعددة وأكمل إطلالته بحقيبة يد وصفها المتابعين بـ ”الحقيبة النسائية” باللون الأحمر من ماركة عالمية الأمر الذي أثار الجدل بين الجمهور. وفق (في الفن)

اقرأ أيضًا.. رد صادم من راغب علامة على انتقادات ملابس ابنه

وفي وقت سابق، علّق راغب علامة على ظهور ابنه بتلك الإطلالات الغريبة، حيث قال "لؤي قال لي إنه يجلس في أعلى مكان في العالم، هل عليه أن يرد على أشخاص تحت الأرض ولم يروا شيئاً عن الموضة والتطور والمستقبل، وهل أصبح اللون الزهري مثل الألوان التي احتكرتها الأحزاب في لبنان؟". 

وأضاف: "أنا أرتدي اللون الزهري، والبراند التي دعت لؤي وتفتخر به، ليست براند عادية. هم يرونه بنظرة عالية، وأنا أفتخر بابني، فالصحافة العالمية كتبت عنه".


آخر أعمال راغب علامة: 

يذكر أن آخر أعمال النجم اللبنانى راغب علامة، كانت أغنية "استمارة 6" التي تم طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهي من كلمات نادر عبد الله، ومن ألحان محمود الخيامي، وتوزيع توما.

كما طرح راغب علامة  أغنية "انتوا أملنا" للتوعية ضد فيروس (كورونا).

والأغنية من كلمات الشاعر نزار فرنسيس، وألحان جان مارى رياش، وإخراج سامى صعب.

وتوجه راغب بالشكر للجيش اللبناني والقوات الأمنية التى سهلت تصوير بعض اللقطات من أجل الكليب، وأغنية "صدفة" من كلمات وألحان أمانى النوري.


التعليقات