قلقيلية: مراسم استلام وتسليم بلدية جيوس

قلقيلية: مراسم استلام وتسليم بلدية جيوس
رام الله - دنيا الوطن
أكد اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية على ضرورة تمكين الهيئات المحلية من القيام بدورها في ظروف مستقرة لتقديم افضل الخدمات للمواطنين والرقي بالاداء المهني للهيئات المحلية، جاء ذلك اليوم خلال مراسم استلام بلدية جيوس للجنة المعينة من قبل وزير الحكم المحلي، في مقر البلدية.

وشارك في المراسم مدير عام الحكم المحلي سامر خماش، والعميد جهاد اشتيوي نائب مدير الشرطة، والعقيد طه الفرا نائب قائد المنطقة.

وفي كلمته خلال المراسم اشاد المحافظ بصمود اهالي بلدة جيوس، واكد على ضرورة تعزيز السلم الاهلي في البلدة والتعاون مع البلدية الجديدة لتكون رافعة للتنمية وتعزز صمود المواطنين في ظل هذه الظروف الصعبة والهجمة المسعورة من قبل حكومة اليمين المتطرف على كل ما هو فلسطيني، داعيا الى الوحدة والتماسك وتوحيد الجهود في مواجهة الاحتلال ومشاريعه.

من جانبه شكر مدير عام الحكم المحلي اهالي بلدة جيوس واكد على اهمية العمل الموحد لصالح البلدة وتسخير كافة الامكانيات للنهوض بواقعها، مؤكدا حرص وزارة الحكم المحلي على تقديم الدعم والمساندة للبلدية.

بدوره قال رئيس لجنة تسيير أعمال بلدية جيوس سليمان سمارة " نحن كلجنة تسيير أعمال سنعمل على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وضمن الامكانات المتاحة حسب النظام والقانون"، شاكرا المحافظ و مديرية الحكم المحلي على دعمهم للجنة.

وتضم البلدية كل من سليمان سمارة رئيس البلدية ونائبه سعيد سعسع والاعضاء لافي نصورة ورياض مرداوي وخالد نزال.

يذكر انه ونتيجة للاحداث المؤسفة التي جرت في البلدة الشهر الماضي والتي اودت بحياة ثلاثة مواطنين صدر قرار عن مجلس الوزراء بحل البلدية السابقة وتكليف وزير الحكم المحلي بالتعاون مع المحافظ بتعيين لجنة بلدية لتسيير الامور.