عاجل

  • أربعة شهداء بينهم طفل وعدد من الإصابات في قصف الاحتلال منزلاً في الحي السعودي غرب رفح

هازارد: لا أتحدث مع أنشيلوتي وهذا قراري بشأن البقاء مع الريال

هازارد: لا أتحدث مع أنشيلوتي وهذا قراري بشأن البقاء مع الريال
إيدين هازارد وكارلو أنشيلوتي
رام الله - دنيا الوطن
أكد النجم البلجيكي إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد، على رغبته في البقاء الموسم المقبل مع الفريق الملكي، كما تحدث عن طبيعة علاقته بالمدرب كارلو أنشيلوتي.

وقال هازارد:" أريد اللعب وأن أكون مهماً، عندما تشعر بالأهمية، تحصل على الثقة وعلى دعم المشجعين، ويصبح الأمر أسهل، أريد اللعب، أريد استعادة الثقة، أفتقد لشغف كرة القدم ولعب المباريات".

وأضاف في تصريحات صحفية:" سأبقى في ريال مدريد الموسم المقبل، ولا أفكر في الرحيل، أعتقد أنه لا يزال بإمكاني المساهمة ومساعدة الفريق ولكن أريد الحصول على الفرصة وخوض المباريات".

وتابع هازارد:" الأمر متروك لي لأظهر للمدرب في التدريبات أنه يمكنه الاعتماد على مرة أخرى، هناك لاعبون يلعبون بشكل جيد بالفعل، والفريق يفوز معهم ومن الصعب تغيير بعض الأمور وأنا أتفهم ذلك".

وأردف بقوله:" يجب أن تسأل المدرب لماذا لا يجعلني ألعب، افتقد لكرة القدم، أريد أن أستمتع بلعب كرة القدم في الملعب، التدريب أمر جيد ولكن ما يبقينا على قيد الحياة هو خوض المباريات".

ونوه النجم البلجيكي:" لقد مرت ثلاثة أشهر منذ أن لعبت مع الفريق، أود البقاء في ريال مدريد، أتمنى أن ألعب وأحصل على المزيد من الفرص في الملعب لإثبات أنه لا يزال بإمكاني لعب كرة القدم بشكل جيد".

وأكمل:" سأبقى الموسم المقبل، لكنك لا تعرف أبداً ما قد يحدث في المستقبل، أحتاج فقط إلى دقائق في ساقي وأن ألعب المباريات، أنا بحاجة لبعض الوقت وفي ريال مدريد لا ألعب".

وحول علاقته بالمدرب كارلو أتشيلوت، قال هازارد:"احترم كارلو أنشيلوتي، لكننا لا نتحدث مع بعضنا البعض، لكن سيكون هناك احترام دائماً، حتى لو لم يعتمد على خلال المباريات بعد الآن، يجب أن أحترم رجل مثل كارلو، لا توجد مشكلة وهذا قراره".

وختم بالقول:" حاولت اللعب مع زيدان، ثم جاء أنشيلوتي، هناك لاعبون يلعبون بشكل جيد وأنا أتقبل الوضع وأعمل على تغيير ذلك بأفضل ما أملك، ما أطلبه هو أن ألعب، وأن أكون مفيداً، هذا ما جئت من أجله وأتمنى تحقيقه".

التعليقات