نضال الأحمدية تتوقع انفصال شيرين عن زوجها

نضال الأحمدية تتوقع انفصال شيرين عن زوجها
شيرين عبد الوهاب
حلت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، بالأمس ضيفة على برنامج كتاب الشهرة، الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين عبر قناة الجديد.

وأعلنت نضال الأحمدية عن معاناة الفنانة شيرين عبد الوهاب واختفائها طوال الفترة الماضية بعد أن أعلنت العودة لزوجها الفنان حسام حبيب بعد أشهر من الأزمات بينهما.

وتوقعت نضال الأحمدية عدم استمرار زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب طويلاً، رافضة الحديث عن تفاصيل .

وقالت نضال الأحمدية " زواج شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب لن يستمر، ولن أستطيع قول أكثر من هذا الشيء لكني أتوقع أنهما لن يستمرا سويا."

وأضافت نضال الأحمدية  "شيرين موجوعة وروحها مكسورة، ودائما ما تقول في نار جوايا، من الممكن أن نتعرض للأذية من أي شخص إلا الأم، وأمها طلعت وقالت بنتي مدمنة، وشيرين حتى الآن غير مستوعبة أن والدتها قالت هذا عنها".

وتابعت نضال الأحمدية "أنا أسمع شيرين كثيرا وأنصحها أيضا كانت أخدت قرار وأنا منعتها عنه، شيرين واعية لكنها مشتتة أنا في رأيي هي الآن مضطهدة من الجميع، جمهورها يحبها وينتظرها وهي تعرف هذا الشيء."

اقرأ أيضا.. نضال الأحمدية: إلي الشرف كون كلبة ولا كون أصالة نصري

واختتمت نضال الأحمدية " لا يوجد لشيرين  لديها منطقة أمان تلجأ إليها، وفوق هذا هي تعاني من آلام في الظهر لأن وزنها زاد هي الآن لديها آلام روحية وجسدية، شيرين ليست مكسورة لكن روحها مكسورة".

 

التعليقات