السفير عبد الهادي يهنئ فدا بذكرى الانطلاقة الـ 33

السفير عبد الهادي يهنئ فدا بذكرى الانطلاقة الـ 33
أنور عبد الهادي
رام الله - دنيا الوطن
التقى السفير أنور عبد الهادي مدير عام دائرة العلاقات العربية لمنظمة التحرير الفلسطينية اليوم الأحد، محمد الطيب عضو المكتب السياسي للاتحاد الديمقراطي الفلسطيني (فدا) بالعاصمة السورية دمشق.

وخلال اللقاء الذي عقد في مكتب الحزب بدمشق تقدم السفير عبد الهادي للأخ محمد الطيب بالتهنئة النضالية بمناسبة الذكرى الثالثة والثلاثون لانطلاقة الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني (فدا)، ومن خلاله إلى الأمين العام للحزب عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الأخ صالح رأفت، وأيضاً قدم التهنئة بمناسبة افتتاح مكتبهم بدمشق.

وأكد السفير عبد الهادي بأن حزب فدا شريك أساسي بالنضال والدفاع عن قضيتنا الوطنية وحقوق شعبنا العادلة، تحت راية ممثلنا الشرعي والوحيد لشعبنا "منظمة التحرير الفلسطينية".

كما وبحث الجانبان خلال اللقاء آخر التطورات السياسية والميدانية في الأراضي الفلسطينية خاصة التصعيد الأخير من قبل حكومة اليمين المتطرف برئاسة بنيامين نتنياهو ضد أبناء شعبنا مشيرين بأن هذا التصعيد سيؤدي حتماً إلى تفجير الأوضاع وتدمير كل الجهود الرامية لإعادة الاستقرار.

وأيضاً أكد الجانبان على أهمية التنسيق بين كافة الفصائل الفلسطينية لمواجهة هذا التصعيد تحت مظلة منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني. 

من جانبه وجه الطيب الشكر للسفير عبد الهادي على تهنئته بمناسبة انطلاقة الحزب وافتتاح مكتبهم بدمشق.

وأشار إلى أن المرحلة الحالية تتطلب تعزيز الوحدة الوطنية وتحقيق المصالحة الفلسطينية من خلال منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.

التعليقات