بسبب المخدرات.. شاب مصري ينهي حياة والده ب 47 طعنة في جسده

بسبب المخدرات.. شاب مصري ينهي حياة والده ب 47 طعنة في جسده
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
أقبل مواطن مصري يدعى عادل بالغ من العمر ثلاثين عاما على قتل والده، بطعنه 47  طعنة بسكين كانت بحوزته، في منطقة مصر القديمة.

واعتاد المتهم على تناول المخدرات برفقة الأصدقاء، حتى أن والده حذره أكثر من مرة من استمرارعلاقته بهؤلاء الأصدقاء الذين سيدمرون حياته آجلًا أم عاجلًا.

و حذر الأب ابنه كي تستقيم أموره قائلا له: "بطل شرب مخدرات وارجع زي الأول" لكن الابن المتهم كان يستشبط غضبًا من حديث والده حتى طالبه بالتوقف عن الحديث معه في هذا الأمر مرة أخرى. وفق (مصراوي)

واستغل الأب تواجد ابنه بالشقة بمفرده وحدثه مرة أخرى على أهمية التوقف عن تناول المواد المخدرة، لكن الإبن تشاجر مع والده "ملكش دعوة بيا تاني" ثم قام بالتعدي على والده ضربًا.

وأسرع  المتهم نحو المطبخ وأحضر سكينًا وباغت والده بسيل من الطعنات في جسده حتى أرداه قتيلا "قتل أبوه بـ 47 طعنه في جسمه"، ولم يتركه إلى وهو جثة هادمة غارقًا في دمائه.

واستغرقت الجريمة 5 دقائق تقريبًا، وبعدما انتهى الابن من فعلته حاول الهروب إلى عائلته في الفيوم، في محاولة لإبعاد أية شبهات عنه.

وحضروا جيران المجني عليه  بعد الجريمة، وأبلغوا الشرطة التي انتقلت إلى مسرح الجريمة، وتمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة من تحديد هوية المتهم وألقي القبض على الإبن.

وأفادت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهم "عادل"، في نهاية العقد الثالث، وأنه يتناول المواد المخدرة، وعلى خلاف دائم مع والده، وفي يوم الحادث الذي وقع بمنزل المجني عليه في مصر القديمة، أمسك المتهم بسكين المطبخ ووجه ضربات عدة في جسد والده حتى أرداه قتيلا.

وأوضحت تحقيقات النيابة العامة، أنه نفذ الجريمة في أسرع وقت ممكن كي لا يشعر به أحد، لكن الجيران اكتشفوا الجريمة وأبلغوا الشرطة التي ألقت القبض عليه.

بعدها أحيل المتهم إلى النيابة العامة التي قررت حبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد وتحفظت على سلاح الجريمة، وأحيل إلى الأدلة الجن

التعليقات