بالصور.. يسرا تحتفل بعيد ميلادها مع الفنانين في دبي

بالصور.. يسرا تحتفل بعيد ميلادها مع الفنانين في دبي
الفنانة يسرا
شاركت الفنانة المصرية يسرا جمهورها ومتابعيها صوراً عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي (انستغرام) من احتفالها في عيد ميلادها بدبي مع الفنان عمرو دياب والفنانة هند صبري والمنتجة التونسية درة بوشوشة .

ووجهت الفنانة المصرية يسرا الشكر للنجوم على احتفالهم بعيد ميلادها وعلقت على الصور "مع أكثر الناس معزة على قلبي للاحتفال بعيد ميلادي."

وتواجدت يسرا وعدد من النجوم في دبي للمشاركة في عرض مجوهرات "كارتير"، وعرضت يسرا ومجموعة من النجمات منهن هند صبري وتارا عماد رزان جمال وفاطمة البنوي مجوهرات كارتير. وفق موقع (في الفن).

اقرأ أيضا.. بماذا وعدت يسرا جمهورها قبيل الموسم الرمضاني؟

وتشارك يسرا بالموسم الرمضاني بمسلسل "1000 حمد الله ع السلامة" تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي لايت، حول عودة دكتورة الإعلام سميحة جاهين السويسي (يسرا) إلى مصر من الخارج، ورحلتها للبحث عن بعض الأسرار العائلية.

ويأتي المسلسل من تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، ويشارك في بطولته إلى جانب يسرا، شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، سماء إبراهيم ومطرب المهرجانات عنبة في أول تجربة تمثيلية له، إضافة إلى عدد من الفنانين الشباب.


التعليقات