أحمد السقا يُقلق جمهوره بآخر ظهور.. وزوجته تعلّق

أحمد السقا يُقلق جمهوره بآخر ظهور.. وزوجته تعلّق
أحمد السقا في آخر ظهور له
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، للفنان أحمد السقا حيث ظهر فيه بوجه شاحب في برومو مسلسل "الكبير أوي"، الأمر الذي أقلق الجمهور، ودفعهم للتساؤل عن حالته الصحية.

في حين، حسمت زوجته الإعلامية مها الصغير الجدل المثار حول مرض أحمد السقا وعلّقت مطمئنة الجمهور على حالته.

وقالت مها الصغير إن "أحمد السقا بخير وصحته جيدة، لكن يبدو أنه حينما شارك في برومو الكبير أوي 7 كان مرهقا"، لكنها أكدت أنه لم يعان من أي مرض. وفق ما نقل عنها موقع "القاهرة 24".

اقرأ أيضًا..ما حقيقة تلقي أحمد السقا التهديدات بسبب دوره في مسلسل "الإختيار 3"؟


يذكر أن "الكبير أوي 7" يضم العديد من الفنانين، أبرزهم أحمد مكي ورحمة أحمد وبيومي فؤاد، والمسلسل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

 

آخر أعمال أحمد السقا
وعلى جانب آخر، يعيش أحمد السقا  حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث شارك في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحا كبيرا، من بينهم فيلم يحمل اسم العنكبوت بالتعاون مع منى زكي، وضم الفيلم عدد كبير من الفنانين، أبرزهم ظافر العابدين ويسرا اللوزي وريم مصطفى ومحمد لطفي ومن تأليف محمد ناير ومن إخراج أحمد نادر جلال.

كما حقق أحمد السقا نجاحا كبيرا بمشاركته في مسلسل الاختيار الموسم الثالث بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين، أبرزهم ياسر جلال، أحمد عز، كريم عبد العزيز، إيمان العاصي ومحمد رياض، وخالد الصاوي ومحمد العمروسي، وصبري فواز وكارولين عزمي وسمر مرسي، وغيرهم من الفنانين، ومن إخراج بيتر ميمي.

التعليقات