حلا شيحة تضع المتابعين في حيرة جديدة بأحدث صورة لها

حلا شيحة تضع المتابعين في حيرة جديدة بأحدث صورة لها
حلا شيحة
وضعت حلا شيحة الفنانة المصرية المعتزلة المتابعين في حالة من الحيرة بعد نشر صورة حديثة، وذلك بعد انتشار أنباء انفصالها عن الداعية المصري معز مسعود.

وشاركت حلا شيحة المتابعين بصورة عبر موقع تبادل الصور الاجتماعي (إنستغرام) تظهر من خلالها بنصف شعر ونصف حجاب، حيث كانت ترتدي غطاء للرأس خاصا بالأجواء الشتوية، لكنه يظهر جزءا من شعرها.

وأرفقت حلا شيحة الصورة بكتابة كلمة غامضة بالانجليزية "Evolving"، وتعني" قيد التطوير" وانهالت التعليقات عليها من المتابعين حيث لاقت هجومًا حادًا من البعض الذي وصفها باهتزاز شخصيتها في حين أيدها ودعمها البعض الآخر. وفق (العربية نت)

ولم تتحدث حلا شيحة حتى الآن حول زوجها معز مسعود، وهل وقع الانفصال بالفعل بينهما، خاصة أنها حذفت كافة الصور التي تجمعهما، فيما تظل صورتها متواجدة على حسابه الشخصي.

كما لم تفسر حلا شيحة ما تقوم به في الآونة الأخيرة، وهل تنوي العودة إلى التمثيل من جديد، أم أنها اكتفت بما قدمته في السنوات الماضية.

آخر أعمال حلا شيحة

يذكر أن آخر أعمال حلا شيحة، كانت فيلم "مش أنا" بطولة تامر حسني، حيث دخلت في خلافات حادة معه عبر منصات التواصل الاجتماعي، كونها رفضت بعد المشاهد التي صورتها قبيل الابتعاد عن الساحة، وطالبته بحذفها، دون أي اعتبارات لسياق الأحداث والفيلم بشكلٍ عام.



التعليقات