ماذا قال كلوب عن إنجاز محمد صلاح التاريخي؟

ماذا قال كلوب عن إنجاز محمد صلاح التاريخي؟
يورجن كلوب ومحمد صلاح
رام الله - دنيا الوطن
عبّر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، عن فرحته الكبيرة بفوز فريقه، بسباعية نظيفة على مانشستر يونايتد، مساء الأحد، ضمن مباريات الجولة (26) من الدوري الإنجليزي الممتاز، كما عبّر عن دهشته بالإنجاز التاريخي الذي حققه النجم المصري محمد صلاح.

وقال كلوب في تصريحات صحفية عقب المباراة: "لا توجد كلمات للتعبير، مباراة كرة قدم مذهلة ومتميزة، لقد لعبنا أفضل كرة قدم بشكل سليم".

وأضاف: "في الشوط الثاني كانت البداية جيدة جدًا وكانت النهاية مميزة، هذه هي كرة القدم، يمكن لهذه الأمور أن تحدث، كانت بمثابة الدفعة التي أردناها. إنها تضعنا في الاتجاه الصحيح".

وتابع: "على الجميع أن يعرف أننا ما زلنا في المنافسة، لم يكن الأمر كذلك لفترة من الوقت، لكن الليلة كانت عرضًا مناسبًا لما يمكن أن نكون عليه وما يجب علينا فعله من الآن فصاعدا".

وعن محمد صلاح الذي أصبح الهداف التاريخي لليفربول في (البريميرليغ)، قال: "129 هدفاً، هذا جنون، يا له من رقم لا يصدق، إنه لاعب مميز، نحن نقدره الآن ولكن في المستقبل سوف ينظر الناس إلى الوراء ويقولون (واو)، لقد شهدنا شيئًا مميزًا حقًا".

وختم المدرب الألماني حديثه بالقول: "العرض برمته اليوم كان من الطراز الرفيع، هذا مهم جدًا بالنسبة لنا، لدينا 13 مباراة متبقية وهناك الكثير من النقاط التي يجب أن نحققها. الليلة كانت مثالية".

ورفع ليفربول رصيده إلى 42 نقطة، ليصعد للمركز الخامس، فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 49 نقطة، في المركز الثالث

وأحرز صلاح، هدفين أمام "الشياطين الحمر" في الدقيقتين (66 و83)، ليصبح الهداف التاريخي لليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبذلك، رفع  صلاح رصيده إلى 129 هدفاً في الدوري مع ليفربول، ويتقدم بهدف واحد على روبي فاولر، كما ساهم النجم المصري في عدد من أهداف رفاقه، حيث كانت تمريراته حاسمة في المباراة.

من جهة أخرى، أصبح صلاح ثاني لاعب يسجل في خمس مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد الشياطين الحمر، بعد جيمي فلويد هاسلبانك.

وصلاح هو أيضاً أول لاعب من ليفربول يسجل في ست مباريات متتالية في جميع المسابقات أمام مانشستر يونايتد، كذلك بات صلاح أكثر لاعب تسجيلاً للأهداف ضد مان يونايتد في "البريمرليغ"، بعد تييري هنري (8) وسيرجيو أغويرو (8).

التعليقات