بمشاركة 18 نادياً.. اتحاد كرة الطاولة يجري قرعة كأس المرحوم سعيد نصار

بمشاركة 18 نادياً.. اتحاد كرة الطاولة يجري قرعة كأس المرحوم سعيد نصار
رام الله - دنيا الوطن
أجرى اتحاد كرة الطاولة في مقره بصالة الشهيد حسن سلامة ظهر أول أمس الخميس بمحافظة وسط قطاع غزة قرعة بطولة الكأس في المحافظات الجنوبية التي تحمل اسم المرحوم "سعيد نصار.

وجرت القرعة بحضور أديب أبو غزال عضو الاتحاد ورئيس لجنة المسابقات، ومدير البطولة الحكم الدولي محمود أبو شرار، وعدد من مندوبي الأندية المشاركة بالبطولة.

وافتتح أديب أبو غزال مراسم القرعة بقراءة الفاتحة على روح المرحوم الرياضي سعيد نصار الذي ترك بصمات واضحة في المجالات التعليمية والمجتمعية والرياضية، وكان رئيسا لنادي جمعية الصلاح وانهى المرحوم مشوار العطاء رئيسا لبلدية دير
البلح.

وأفاد أبو غزال بأن عدد الأندية المشاركة وصل إلى 18 فريقاً؛ مشيراً الى أن نظام اللعب سيتم من خلال توزيع الفرق إلى ست مجموعات يجري بينهم دوري من دور واحد، على ان يصعد للدور التالي الفريقان الأول والثاني من كل مجموعة، وفي المرحلة التالية تقام المنافسات بنظام خروج المغلوب مباشرة.

هذا وستنطلق منافسات البطولة صباح الجمعة الموافق 3/3 في تمام الساعة التاسعة على طاولات الاتحاد في صالة الشهيد "حسن سلامة" على أن تتواجد الفرق في تمام الساعة الثامنة والنصف للتجهيز والإحماء.


التعليقات