شاهد.. أسراب من الطيور تغزو شوارع المكسيك بشكل مريب

شاهد.. أسراب من الطيور تغزو شوارع المكسيك بشكل مريب
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
أثار مقطع متداول بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يوثق تجمعات لآلاف الطيور في شوارع المكسيك بشكل غيرمسبوق له وبمشهد مريب حالة واسعة من الخوف بين المواطنين المكسيكيين.

وأكد رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الفيديو يعتبر مؤشرا على كارثة قادمة كزلزال مثلا، لأن الحيوانات ومنها الطيور تتصرف قبل وقوع مثل تلك الكوارث بطريقة غريبة." وفق(سكاي نيوز عربية).

واعتبر فريق آخر هذا التجمع الكبير للطيور مؤشرا على احتمال هبوب عاصفة أو إعصار، نظرا لمشاهدة كثيرين تدفقا كبيرا للطيور إلى المكسيك مؤخرا.

وأشارت تقارير محلية إلى أن التفسير العلمي الوحيد لهذا الظهور الكبير للطيور، يرجع إلى أن هذه الشهور تمثل موسم التكاثر بالنسبة لها.

وقال عدد من رواد مواقع التواصل :"إن الفيديو يعتبر مؤشرا على كارثة قادمة كزلزال مثلا لأن الحيوانات ومنها الطيور تتصرف قبل وقوع مثل تلك الكوارث بطريقة غريبة."

وفريق آخر اعتبر هذا التجمع الكبير للطيور مؤشرا على احتمال هبوب عاصفة أو إعصار، نظرا لمشاهدة كثيرين تدفقا كبيرا للطيور إلى المكسيك مؤخرا.

وأشارت تقارير محلية إلى أن التفسير العلمي الوحيد لهذا الظهور الكبير للطيور، يرجع إلى أن هذه الشهور تمثل موسم التكاثر بالنسبة لها.

 

التعليقات