وفد من جامعة النجاح الوطنية يزور بلدة حوارة

وفد من جامعة النجاح الوطنية يزور بلدة حوارة
جانب من الزيارة
رام الله - دنيا الوطن
إيماناً منها برسالتها المجتمعية وبتعليمات من مجلس أمناء جامعة النجاح الوطنية، زار أمس الخميس، وفد من جامعة النجاح، بلدة حوارة جنوب نابلس.

وضم الوفد الزائر كل من أ. رائد الدبعي، مساعد الرئيس للشؤون المجتمعية، ود. نبيل الضميدي، المحاضر في كلية الهندسة، وأ. بلال سلامة،  مدير مركز الخدمة المجتمعية، وم. أسامة بني عودة من مركز الخدمة المجتمعية – برنامج تأهيل المسكن، وأ. منى حرب وأ. فاتن أبو زعرور من عمادة شؤون الطلبة، وأ. يمامه داود القائم بأعمال مدير العلاقات العامة.

واجتمع الوفد مع معين الضميدي، رئيس بلدية حوارة، والذي بدوره أطلع وفد الجامعة على معاناة الأهل في حوارة، والأوضاع الصعبة التي تعيشها والخسائر التي تكبدها المواطنون جرّاء الاعتداءات الأخيرة التي مارسها المستوطنون بحماية الاحتلال الإسرائيلي على البلدة ومواطنيها وممتلكاتها.
 
وبدوره، نقل أ. الدبعي تحيات مجلس أمناء الجامعة وإدارتها إلى الأهل في حوارة، مؤكدا وقوف الجامعة بكل طاقاتها جنباً إلى جنب للمساعدة والمساندة.

وشدد أن هذه الزيارة تأتي أيضاً لاطمئنان الجامعة على سلامة طلبتها وتسخير كل ما يلزم لمساعدتهم لاستكمال مسيرتهم التعليمية في ظل ما يعانوه من صعوبات للوصول للجامعة.

كما زار الوفد عدد من المنازل والمحلات المتضررة من الأحداث الوحشية، حيث شكر أهالي بلدة حوارة جامعة النجاح الوطنية على خطواتها التضامنية وتواصلها ودعمها المستمر لكافة أبناء الشعب الفلسطيني.