قادش يطالب بإيقاف الدوري الإسباني بسبب خطأ تحكيمي

قادش يطالب بإيقاف الدوري الإسباني بسبب خطأ تحكيمي
من مباراة قادش والتشي
رام الله - دنيا الوطن
طالب نادي قادش الإسباني، الأربعاء، بإيقاف منافسات مسابقة الدوري الإسباني (الليغا) بشكل مؤقت، بسبب خطأ شهدته مباراته أمام إلتشي في كانون الثاني/ يناير الماضي، ضمن منافسات المسابقة المحلية.

وكان قادش قد تعادل أمام نظيره إلتشي بنتيجة هدف لكل منهما، خلال المباراة التي جمعت بينهما في الـ16 من كانون الثاني/ يناير الماضي، والتي أثارت جدلاً واسعاً في إسبانيا.

واكتشف نادي قادش أن هدف إلتشي الذي سجله خلال المباراة، جاء من تسلل واضح، إلا أن تقنية الفيديو لم تتدخل من أجل إلغاء الهدف، مما أسفر عن خسارة الفريق لنقطتين.

وأثار خطأ مباراة إلتشي غضب نادي قادش ضد لجنة الحكام في الدوري الإسباني، الأمر الذي جعله يطلب بإيقاف (الليغا) بشكل مؤقت.

وأعلن قادش، في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني، توجهه للمحكمة الإدارية الرياضية التي هي أعلى سلطة قضائية رياضية داخل إسبانيا، كما طالب النادي رابطة (الليغا) بإيقاف منافسات الدوري لحين حل الأزمة الخاصة بمباراة إلتشي.

وشدد قادش في بيانه، على ضرورة إعادة آخر تسع دقائق من مواجهته أمام إلتشي، حيث كانت النتيجة وقتها تقدمه بهدف دون رد، وعدم احتساب هدف إلتشي في اللقاء.

ويحاول قادش النجاة من الهبوط، إذ يحتل المركز 16 برصيد 25 نقطة، بفارق نقطتين عن فالنسيا صاحب أقرب مراكز الهبوط، فيما وضع إلتشي قدماً في القسم الثاني بالفعل، إذ يمتلك تسع نقاط في المركز 20 والأخير من فوز وحيد في أول 23 جولة.

التعليقات