كلوب: أسبوع حاسم ينتظر ليفربول

كلوب: أسبوع حاسم ينتظر ليفربول
يورغن كلوب
رام الله - دنيا الوطن
طالب المدرب الألماني يورغن كلوب فريقه ليفربول الإنكليزي الثلاثاء برفع مستواه في أسبوع حاسم في صراعه لبلوغ أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويستعد ليفربول لاستضافة ولفرهامبتون، الأربعاء، في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز (البريمرليغ)، بعد التعادل السلبي "المخيب للآمال" أمام كريستال بالاس الأسبوع الماضي.

وتأتي المباراة في وقت يحتل فيه ليفربول المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد (36) نقطة، بفارق تسع نقاط عن المربع الذهبي.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "لم أر أي شيء في التدريبات يشير إلى أننا لا نملك فرصة الفوز في هذا اللقاء، كلا الفريقان يعرف الكثير عن الآخر".

وأضاف: "ينتظرنا أسبوع مهم للغاية ولا يمكن تجاهل ذلك، نخوض في هذا الأسبوع مباراتين على أرضنا وغداً ستكون واحدة منهما، أتمنى لو نجحنا في منح موسمنا دفعة قوية بفضل نتائجنا في مباريات هذا الأسبوع".

وتابع المدرب الألماني: "نحتاج أن نحقق نتائج إيجابية ومن أجل ذلك نحتاج أن نقدم أداء قوياً، أعتقد أننا جاهزون دائماً لهذا الأمر سنقوم بكل ما يمكننا فعله للخروج بأفضل صورة من الموسم الحالي".

وأردف: "نجحنا في الخروج بشباك نظيفة في آخر ثلاث مباريات بالدوري الإنجليزي، لكن في هذه الأثناء تلقينا خمسة أهداف في مباراة واحدة".

وكان ليفربول خسر بخمسة أهداف مقابل هدف، أمام ريال مدريد، الثلاثاء الماضي، في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وختم كلوب تصريحاته بالقول: "خبرتنا في موسم (2020-2021) قد تساعدنا على اقتنص مركز بين الأربعة الأوائل، لكن لا يمكننا الاعتماد دائماً على التاريخ فقط".

التعليقات